بطولاتبطولات عالميةالدوري الالمانيأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

10 مواهب ينصح بمتابعتهم عند عودة الدوري الألماني

أيام قليلة تفصلنا عن استئناف الدوري الألماني من جديد، والذي ينتظره عشاق كرة القدم على أحر من الجمر بعد توقف المسابقات الرياضية بسبب تفشي فيروس كورونا.

بالطبع ستتجه الأنظار إلى الملاعب الألمانية بداية من يوم 16 مايو المقبل، لمتابعة مباراة افتتاح الجولة الـ 26 من البوندسليجا.


طالع أيضاً

موقع 365scores سيقدم لكم ترشيحاً لأفضل 10 مواهب شابه تستحق المتابعة في الدوري الألماني.

1- ألفونسو ديفيز

لاعب بايرن ميونخ الشاب، استطاع في فترة قصيرة خطف الأنظار إليه بعد مستوياته الكبيرة التي يقدمها وقوته البدنية وسرعته، بالرغم من أنه يلعب في مركز الظهير بشكل اضطراري، إذ يشغل صاحب الـ 19 عاماً مركز الجناح.

2- جادون سانشو

أحد أفضل لاعبي بوروسيا دورتموند في الوقت الحالي، يتميز بالمهارة والسرعة العالية التي جعلت منه جناحاً مطلوباً في العديد من الأندية الإنجليزية، على رأسها مانشستر يونايتد.

3- أشرب حكيمي

الظهير الأيمن المغربي، لنادي بوروسيا دورتموند يواصل الخطى بشكل ثابت كي يثبت أقدامه كواحد من أفضل اللاعبين الشباب في هذا المركز.

4- ألكسندر نوبل

حارس مرمى شالكة، والذي سينضم إلى بايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات القادمة، وصفه البعض بأنه خليفة مانويل نوير، يتميز بتصديات رائعة جعلته ينافس على لقب أفضل حارس في الدوري.

5- تيمو فيرنر

المهاجم الألماني الشاب، هداف من الطراز الفريد يحتل المركز الثاني في صدارة ترتيب هدافين الدوري، مهارته وحسه التهديفي جعلاه هدفاً للعديد من الأندية وعلى رأسها ليفربول الإنجليزي.

6- لوكاس كلوسترمان

الظهير الأيمن لنادي لايبزيج متوقع أن يتوهج بشكل كبير عقب عودة الدوري، خاصة بعد تجديد عقده مع فريقه.

7- إرلينج هالاند

المهاجم الشاب الظاهرة، قدم أوراق اعتماده لفريقه الجديد بورسيا دورتموند بشكل سريع منذ انضمامه في يناير الماضي، ونجح في تسجيل 12 أهداف وصناعة هدفين في 11 مباراة في كافة المسابقات.

8- كاي هافرتز

متوسط ميدان باير ليفركوزن، ابن الـ 20 عاماً شارك مع فريقه هذا الموسم في 34 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 10 أهداف وصناعة 8 آخرين، وأصبح من أهم نجوم الفريق.

9- دايوت أوباميكانو

مدافع لايبزيج صاحب الـ 21 عاماً، يمتاز بالصلابة الدفاعية التي جعلته هدفاً للعديد من الفرق الكبيرة، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

10- ميلوت راشيكا

الجناح الأيسر لنادي فيردر بريمن بالرغم من أنه مازال في الـ 23 من عمره، إلا أنه أحد أهم لاعبي فريقه فقد نجح هذا الموسم في تسجيل 10 أهداف وصناعة 5 خلال 24 مباراة، وتشير التقارير الصحفية إلى رغبة يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول في التعاقد معه.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close