بطولات عالميةالدوري الاسبانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

رسميًا – ليجانيس يتعاقد مع نجم ريال مدريد الصاعد

أتم نادي ليجانيس تعاقده مع مدافع ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال دائمة من أجل تعزيز صفوفه في الموسم الجديد.

وأعلن نادي ليجانيس بصورة رسمية تعاقده مع خافيير هيرنانديز مدافع الأيسر لنادي ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح ليجانيس أنه تعاقد مع هيرنانديز صاحب الـ22 عام لمدة 4 مواسم مقبلة دون الكشف عن قيمة الصفقة مع الملكي أو راتب اللاعب.

ويستطيع المدافع الإسباني الصاعد شغل مركزين وهما قلب دفاع أيسر أو ظهير أيسر، حيث شارك مع فريق الكاستيا لريال مدريد خلال 24 مباراة في الموسم الماضي، سجل خلالهم هدفين.

ووجه هيرنانديز رسالة وداعية للزملاء في ريال مدريد بعد قضاء سنوات طويلة مع النادي الملكي، وكان فحواها: “لقد حان الوقت لأقول وداعًا لما كان منزلي لمدة 7 سنوات من حياتي، جئت كطفل يحلم كل يوم بارتداء قميص أحد أفضل الأندية في العالم.”

وواصل المدافع الصاعد رسالته الوداعية: “أغادر وأنا ​​رجل يحمل قيم الاحترام والالتزام التي زرعها ريال مدريد في داخلي طوال هذه السنوات، يجب أن أشكر جميع أفراد هذا النادي، وجميع المدربين وزملائي والعاملين في النادي، لولاكم لما كانت هذه المغامرة كما كانت عليه”.

واختتم خافيير تصريحاته: “سأكون ممتنًّا إلى الأبد، فخور بكل لحظة من اللحظات التي عشتها خلال هذه السنوات، حيث تمكنت من الاستمتاع بوجودي في أحد أكبر الأندية في العالم، وهذا ما جعلني الشخص الذي أنا عليه اليوم”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close