بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارأرسنالكرة قدم
الأكثر تداولًا

صور – الكشف عن حجم إصابة أوديجارد المقلقة مع منتخب النرويج

تعرض لاعب الوسط الشاب مارتن أوديجارد إلى إصابة قوية رفقة المنتخب النرويجي في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم المقبلة في قطر عام 2022.

وعانى أوديجارد من التواء قوي في الكاحل بدون تدخل من لاعبي جبل طارق، ولكنه فقد اتزلنه في أحد الكرات لتظهر الكاميرات التواء كاحله بشكل مُقلق للغاية.

ولم يتمكن أوديجارد من استكمال المباراة بعد سقوطه على أرض الملعب متأثرًا بإصابته، رغم محاولاته العودة مرة أخرى إلى المباراة لكنه ظهر غير قادر.

وقام المدير الفني لمنتخب النرويج باستبداله بين شوطي المباراة للحفاظ عليه حتى يتم تحديد حجم إصابته وقدرته على المشاركة في المباراتين المقبلتين.

وعلق المدير الفني لمنتخب النرويج عقب نهاية المباراة: “إصابة أوديجارد ليست خطيرة، استبدلناه للحفاظ عليه حتى لا تتفاقم إصابته، واعتقد أنه سيكون جاهزًا لمواجهة يوم السبت”.

من جانبه، أكد أوديجارد: “لا اعتقد إن إصابتي خطيرة، لقد تعرض كاحلي للالتواء وفضل المدير الفني عدم المجازفة بي لكنني سأعمل بشكل مكثف للحاق بمواجهة تركيا يوم السبت”.

يُذكر أن النرويج نجح في العودة بنتيجة إيجابية والفوز على جبل طارق بثلاثية نظيفة في أول جولات دور المجموعات من تصفيات كأس العالم.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close