دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأرسنالتشيلسيتقارير ومقالات خاصةمانشستر سيتيمسابقات وتحدياتميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

(16 رمضان) – أبرز من ارتدوا القميص رقم 16 هذا الموسم.. من الأفضل؟

يوجد دائمًا شيئًا يميز لاعب كرة القدم سواء كانت مهارته، تسديداته، قصة شعره، ملامحه، ولكن من أبرز الأشياء التي تميز اللاعبين أيضًا هي أرقام قمصانهم والتي تعلق في أذهان الجماهير لوقت طويل إذا كان صاحبها له تاريخ طويل، لذلك سنتحدث عبر “365scores” عن أبرز خمسة لاعبين في مراكزهم وحسب أرقام قمصانهم طوال شهر رمضان الكريم.

وسنستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز 5 لاعبين يرتدون القميص رقم “16” هذا الموسم.

الإسباني بيدري جونزاليس

لاعب خط وسط برشلونة الشاب البالغ من العمر 18 عامًا الذي اقتحم التشكيلة الأساسية للمدرب رونالد كومان منذ وصوله من لاس بالماس في الميركاتو الصيفي الماضي.

لعب بيدري 47 مباراة وسجل 3 أهداف وقدم 6 تمريرات حاسمة في موسمه الأول مع برشلونة في جميع المسابقات.

على مستوى منافسات الدوري الإسباني، لعب بيدري 32 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.

فيما شارك في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا وأحرز هدفًا وقدم تمريرة حاسمة قبل أن يودع برشلونة البطولة من الدور ثمن النهائي على يد باريس سان جيرمان.

كما شارك بيدري في 6 مباريات بكأس ملك إسبانيا الذي توج به برشلونة على حساب أتلتيك بيلباو وقدم تمريرتين حاسمتين، فيما لعب مباراتين في كأس السوبر الإسباني.

الإسباني رودريجو هيرنانديز الشهير بـ”رودري”

لاعب خط وسط مانشستر سيتي البالغ من العمر 24 عامًا الذي يعد لاعبًا رئيسيًا في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، لعب 47 مباراة وسجل هدفين وقدم 4 تمريرات حاسمة مع السيتيزين هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب رودري 29 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم تمريرة حاسمة، ولعب دورًا مهمًا في تواجد مانشستر سيتي في الصدارة.

فيما شارك رودري في 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا وساعد مانشستر سيتي للوصول إلى نصف نهائي البطولة لملاقات باريس سان جيرمان الفرنسي.

كما شارك رودري في 5 مباريات بكأس رابطة المحترفين الإنجليزي الذي توج به مانشستر سيتي على حساب توتنهام هوتسبير 1-0 في المباراة النهائية، كما لعب 4 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي وقدم 3 تمريرات حاسمة قبل أن يودع السيتي البطولة في الدور نصف النهائي بالخسارة من تشيلسي 1-0.

الإسباني خيسوس نافاس

الظهير الأيمن لإشبيلية البالغ من العمر 35 عامًا الذي لا يزال يقدم مستويات على أعلى مستوى تحت قيادة المدرب جولين لوبيتيجي.

لعب خيسوس نافاس 39 مباراة ولم يسجل أي هدف لكنه قدم 6 تمريرات حاسمة مع الفريق الأندلسي هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإسباني، لعب نافاس 30 مباراة قدم خلالها 6 تمريرات حاسمة، ولعب دورًا رئيسيًا في احتلال إشبيلية المركز الرابع في الليجا برصيد 70 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر قبل 5 جولات على نهاية البطولة.

فيما شارك نافاس في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا قبل أن يودع إشبيلية البطولة من الدور ثمن النهائي على يد بوروسيا دورتموند.

كما شارك نافاس في مباراتين بكأس ملك إسبانيا ومباراة كأس السوبر الأوروبي التي خسرها إشبيلية ضد بايرن ميونيخ 2-1.

الإنجليزي روب هولدينج

مدافع آرسنال البالغ من العمر 25 عامًا الذي يلعب بشكل منتظم في تشكيلة المدرب ميكيل أرتيتا، لعب 33 في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب روب هولدينج 26 مباراة.

فيما شارك في 3 مباريات بالدوري الأوروبي ومباراتين بكأس الكاراباو ومباراة بكأس الاتحاد الإنجليزي وكأس درع الاتحاد الإنجليزي.

السنغالي إدوارد ميندي

حارس مرمى تشيلسي البالغ من العمر 29 عامًا الذي حجز مكانًا أساسيًا في تشكيلة البلوز هذا الموسم منذ وصوله من رين في الصيف الماضي.

حرس إدوارد ميندي عرين تشيلسي في 38 مباراة في جميع المسابقات هذا الموسم، واستقبلت شباكه 26 هدفًا وخرج بشباك نظيفة في 22 مباراة.

على مستوى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب ميندي 27 مباراة واستقبلت شباكه 22 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 15 مباراة.

فيما شارك في 10 مباريات بدوري أبطال أوروبا واستقبلت شباكه 3 أهداف وحافظ على نظافة شباكه في 7 مباريات، وساهم في وصول البلوز لنصف نهائي الشامبيونز ليغ، كما لعب مباراة واحدة في كأس الكاراباو واستقبل هدفًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close