بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارأرسنالمانشستر سيتيكرة قدم
الأكثر تداولًا

19 نجمًا ينتهي تعاقدهم في الصيف المقبل .. هل يضم ريال مدريد أحدهم مجانًا؟

يعتبر ريال مدريد واحد من أهم الأندية في العالم والرائد في كرة القدم في أوروبا حيث نجح في الحصول على 13 لقبًا لدوري أبطال أوروبا كأكثر فريق في أوروبا.

الميرنجي لم يجري أي صفقة في الصيف الماضي وهو الأمر الذي جعل الكثير من التقارير تتوقع الصفقات التي سيسعى للتعاقد معها الصيف المقبل.

“ديفنسا سنترال” الإسبانية المهتمة بأمور الفريق الملكي، نشرت تقريراً مطولاً عن أبرز 19 لاعبًا يمكن لريال مدريد التعاقد معهم بشكل مجاني في الموسم المقبل إذا أراد ولم يجددوا تعاقدهم مع أنديتهم.

دييجو كوستا

دييجو كوستا

لاعب الغريم التقليدي لريال مدريد، سيكون لاعبًا حرًا في الفترة المقبلة، ولكن هو أبعد على أن يكون لاعبًا في الميرنجي بسبب تصريحاته السابقة بكرهه لريال مدريد ولكبر سنه.

الثلاثي جيني فينالدو وإيريك جارسيا وممفيس ديباي

الثلاثي يعتبر أقرب للانضمام إلى برشلونة في الموسم المقبل، بعد إعلان رونالد كومان مدرب برشلونة التعاقد مع الثلاثي في الفترة المقبلةز

ممفيس ديباي – ليون

ثنائي باريس سان جيرمان أنخيل دي ماريا وجوليان دراكسلر

الثنائي سيكونان متواجدان بشكل حر في الانتقالات المقبلة، ولكن لاعب ريال مدريد السابق دي ماريا ربما يكون مكانه فريق في منتصف الجدول أو الذهاب إلى الصين، أما دراكسلر فربما ينتقل إلى ميلان أو يوفنتوس الموسم المقبل.

ريكو بويج لاعب برشلونة

اللاعب الشاب الأقرب هو بقاءه في برشلونة والتجديد في القريب العاجل من أجل البقاء ضمن حسابات المدرب كومان، أو الانتقال إلى فريق خارج برشلونة لخوض تجربة جديدة، ولكن من الصعب أن يفكر فيه الميرنجي.

الثنائي أجويرو وإيدسون كافاني

لاعبا مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد، من الممكن أن يكون أحدهما خيار مجاني جيد للغاية لريال مدريد وتدعيم جيد لخط الهجوم الموسم المقبل.

ثنائي ميلان دوناروما وتشالهينجو

جيانلويجي دوناروما – ميلان

الأقرب هو تجديد الثنائي للميلان والبقاء في مشروع الروسونيري الذي بدأت ملامحه تضح هذا العام.

الثنائي الإسباني بيبي ريينا وخافي مارتينيز

الأقرب هو أن يعتزل الثنائي أو يرحلوا إلى أحد الدوريات الأقل من مستواهما في الفترة المقبلة، بسبب تقدم الثنائي في العمر.

أوزيل وبواتينج

بلا شك سيكون أوزيل خارج أرسنال بنهاية الموسم المقبل ولكن الأقرب حسب التقارير هو الرحيل إلى الدوري السعودي أو القطري وليس العودة لريال مدريد، أما الألماني الأخر بواتينج فربما ينتقل إلى باريس سان جيرمان.

جيروم بواتينج

إبراهيموفيتش وميليك

السلطان زلاتان من الواضح أنه سيجدد موسمًا أخر مع ميلان ليبقى رأس الفريق الموسم المقبل في حال المشاركة في دوري أبطال أوروبا، أما ميليك كان رحيله إلى روما قريبًا ولكن الكشف الطبي جعله يبقى في نابولي موسمًا أخر، لذلك يعتبر الدوري الأمريكي أو أحد فرق الدوري الإيطالي مناسب للمهاجم البولندي

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close