دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليأرسنالإنتر ميلانتقارير ومقالات خاصةمانشستر يونايتدمسابقات وتحدياتكرة قدم
الأكثر تداولًا

(23 رمضان) – أبرز من ارتدوا القميص رقم 23 هذا الموسم.. من الأفضل؟

يوجد دائمًا شيئًا يميز لاعب كرة القدم سواء كانت مهارته، تسديداته، قصة شعره، ملامحه، ولكن من أبرز الأشياء التي تميز اللاعبين أيضًا هي أرقام قمصانهم والتي تعلق في أذهان الجماهير لوقت طويل إذا كان صاحبها له تاريخ طويل، لذلك سنتحدث عبر “365scores” عن أبرز خمسة لاعبين في مراكزهم وحسب أرقام قمصانهم طوال شهر رمضان الكريم.

وسنستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز 5 لاعبين يرتدون القميص رقم “23” هذا الموسم.

الفرنسي فيرلاند ميندي

الظهير الأيسر لريال مدريد البالغ من العمر 25 عامًا الذي أثبت نفسه في تشكيلة المدرب زين الدين زيدان وحجز مكانًا أساسيًا على حساب مارسيلو، حيث لعب 37 مباراة وسجل هدفين في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإسباني، لعب ميندي 26 مباراة سجل خلالها هدفًا، ويحتل رفقة الريال المركز الثاني في الليجا بفارق نقطتين عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

فيما شارك في 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا وسجل هدفًا وبلغ مع الريال نصف نهائي الشامبيونز ليج، كما شارك في مباراة بكأس السوبر الإسباني.

الإيطالي نيكولو باريلا

لاعب خط وسط إنتر ميلان البالغ من العمر 24 عامًا الذي يعد من أهم العناصر الأساسية في تشكيلة المدرب أنطونيو كونتي، حيث لعب 43 مباراة وسجل 3 أهداف وقدم 11 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإيطالي، لعب باريلا 33 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة، وتوج رسميًا مع النيراتزوري بلقب الكالتشيو هذا الموسم.

فيما شارك في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا وقدم تمريرة حاسمة قبل أن يودع الإنتر البطولة من دور المجموعات، بينما لعب 4 مباريات في كأس إيطاليا وقدم 3 تمريرات حاسمة قبل تودي البطولة من الدور نصف النهائي على يد يوفنتوس.

الإنجليزي لوك شاو

الظهير الأيسر لمانشستر يونايتد البالغ من العمر 25 عامًا الذي عاد بقوة ليحجز مكانًا رئيسيًا في تشكيلة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، حيث لعب 42 مباراة وسجل هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب لوك شاو 29 مباراة سجل خلالها هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة، ويحتل رفقة مانشستر يونايتد المركز الثاني في جدول ترتيب البريميرليج.

فيما شارك في 4 مباريات بدوري أبطال أوروبا وقدم تمريرة حاسمة قبل أن يودع مانشستر يونايتد البطولة من دور المجموعات، وفي الدوري الأوروبي لعب شاو 4 مباريات وبات قريبًا من بلوغ المباراة النهائية بعد الفوز على روما 6-2 في ذهاب الدور نصف النهائي.

كما لعب شاو 3 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزي ومباراتين بكأس الكاراباو قبل أن يودع مانشستر يونايتد البطولتين.

الإنجليزي كيران تريبير

الظهير الأيمن لأتلتيكو مدريد البالغ من العمر 30 عامًا، وهو أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب دييجو سيميوني، حيث لعب 31 مباراة وقدم 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإسباني، لعب تريبير 24 مباراة قدم خلالها 6 تمريرات حاسمة ويحتل رفقة أتلتيكو مدريد صدارة ترتيب جدول الليجا بفارق نقطتين عن ريال مدريد وبرشلونة قبل 4 جولات على نهاية المسابقة.

فيما شارك في 7 مباريات بدوري أبطال أوروبا قبل أن يودع أتلتيكو مدريد البطولة من دور الـ16 على يد تشيلسي الإنجليزي.

البرازيلي ديفيد لويز

قلب دفاع آرسنال البالغ من العمر 34 عامًا، وهو أحد الركائز الأساسية في تشكيلة المدرب ميكيل أرتيتا، حيث لعب 30 مباراة وسجل هدفين في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب ديفيد لويز 20 مباراة وسجل هدفًا ويحتل رفقة آرسنال المركز التاسع في جدول ترتيب البريميرليج.

فيما شارك ديفيد لويز في 7 مباريات بالدوري الأوروبي وسجل هدفًا وبلغ مع الجانرز الدور نصف النهائي وعلى أعتاب التأهل إلى المباراة النهائية في حال قلب الطاولة على فياريال في لقاء الإياب بعد أن انتهى لقاء الذهاب لصالح الغواصات الصفراء 2-1 في ملعب لا سيراميكا.

كما لعب ديفيد لويز مباراة واحدة في كأس الكاراباو وكأس الاتحاد الإنجليزي، بالإضافة لمباراة في درع الاتحاد الإنجليزي الذي توج به آرسنال على حساب ليفربول.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close