بطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيأخبارإنتر ميلانتشيلسيتقارير ومقالات خاصةميلانكرة قدم
الأكثر تداولًا

(24 رمضان) – أبرز من ارتدوا القميص رقم 24 هذا الموسم.. من الأفضل؟

يوجد دائمًا شيئًا يميز لاعب كرة القدم سواء كانت مهارته، تسديداته، قصة شعره، ملامحه، ولكن من أبرز الأشياء التي تميز اللاعبين أيضًا هي أرقام قمصانهم والتي تعلق في أذهان الجماهير لوقت طويل إذا كان صاحبها له تاريخ طويل، لذلك سنتحدث عبر “365scores،” عن أبرز خمسة لاعبين في مراكزهم وحسب أرقام قمصانهم طوال شهر رمضان الكريم.

شهد رقم 24 هذا الموسم تألق عدد من اللاعبين الحاملين له، رغم أنه ليس رقمًا مميزًا ضمن أرقام النجوم التي تسعى للحصول عليها بشكل مستمر.

كريستيان إيريكسن “إنتر ميلان”

كريستيان إيريكسن
كريستيان إيريكسن

واحد من أهم أسباب تحول موسم إنتر ميلان الحالي تحت قيادة أنطونيو كونتي وتحقيق الفريق اللقب بعد غياب دام 11 عامًا عن منصات التتويج.

ودفع أنطونيو كونتي بلاعب الوسط الدنيماركي في النصف الثاني من الموسم ليزيد من الحلول الهجومية لفريق إنتر ميلان بشكل ملموس ويساهم في تحقيقه لقب الدوري الإيطالي.

وعلى الرغم من خروج إيريكسن من حسابات كونتي منذ بداية الموسم، لكنه أثبت جدارته في الدقائق القليلة التي حصل عليها ليكسب ثقته ويصبح أحد ركائزه الأساسية.

وشارك إيريكسن في 31 مباراة بمختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدفين آخرين.

ريس جيمس “تشيلسي”

ريس جيمس - جيرو
ريس جيمس – جيرو

لعب الظهير الأيمن الإنجليزي دورًا أساسيًا كسلاح هجومي في تشكيل تشيلسي هذا الموسم سواء تحت قيادة فرانك لامبارد أو توماس توخيل في النصف الثاني من الموسم.

ويعتمد توخيل في الوقت الحالي على جيمس في حال رغبته في خوض مباراة هجومية بفضل سرعته الكبيرة وعرضياته المتقنة من الجهة اليمنى.

وشارك جيمس في 41 مباراة بين أساسي وبديل في مختلف البطولات، سجل خلالهم هدف وحيد وصنع 6 أهداف أخرى، مبرهنًا على إتقانه الدور الهجومي كظهير.

فلورينزي “باريس سان جيرمان”

فلورينزي
فلورينزي

ساعد نادي باريس سان جيرمان في بلوغ الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بجانب المنافسة على لقب الدوري الفرنسي كحل هجومي في مركز الظهير الأيمن.

ويمتاز فلورينزي بالسرعة الكبيرة والقدرة على الاختراق من الطرف الأيمن مع إرسال العرضيات سواء العالية أو الأرضية، وهو ما دفع توخيل ومن بعده بوتشيتينو للاعتماد عليه.

ولعب فلورينزي رفقة باريس سان جيرمان 33 مباراة من بينهم 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، سجل خلالهم هدفين وصنع مثلهما مساهمًا في 4 أهداف.

سيمون كيير “ميلان”

سيمون كيير
سيمون كيير

المدافع النرويجي فرض نفسه بقوة في تشكيل ميلان بعدما كسب ثقة ستيفان بيولي في مشاركاته الأولى وأثبت جدراته في قيادة دفاع الروسينيري.

ووجد كيير صعوبة في البداية في دخول تشكيل ميلان الأساسي مع بداية انتقاله إلى الفريق، لكنه سرعان ما كسب ثقة المدير الفني الإيطالي وأطاح بالقائد رومانيولي.

ويمتاز كيير بالتدخلات الذكية والشرسة على الخصم بجانب قتاليته على الكرة، إضافة إلى ذلك فإن له تأثير جيد في الكرات العرضية الهجومية إذ سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

توليسو “بايرن ميونخ”

بدأ لاعب الوسط الفرنسي الموسم بشكل قوي مع بايرن ميونخ قبل أن تتكرر إصاباته ويبتعد على إثرها عن الملاعب لفترات طويلة متتالية.

وكان فليك يعتمد على توليسو في تشكيلته كبديل للراحل تياجو ألكانترا، وذلك من أجل كسر تكتلات الخصوم بتمريرات بينية وقدرة على الاحتفاظ بالكرة تحت الضغط.

لكن الإصابات أدت إلى مشاركة توليسو في 22 مباراة فقط منذ بداية الموسم مع غيابه عن أهم لحظات الموسم، ونجح توليسو في تسجيل 3 أهداف وصناعة هدف وحيد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close