بطولات عالميةبايرن ميونخالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارأرسنالتقارير ومقالات خاصةمانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

(25 رمضان) – أبرز من ارتدوا القميص رقم 25 هذا الموسم.. من الأفضل؟

يوجد دائمًا شيئًا يميز لاعب كرة القدم سواء كانت مهارته، تسديداته، قصة شعره، ملامحه، ولكن من أبرز الأشياء التي تميز اللاعبين أيضًا هي أرقام قمصانهم والتي تعلق في أذهان الجماهير لوقت طويل إذا كان صاحبها له تاريخ طويل، لذلك سنتحدث عبر “365scores،” عن أبرز خمسة لاعبين في مراكزهم وحسب أرقام قمصانهم طوال شهر رمضان الكريم.

وشهد الموسم الحالي تألق عدد من اللاعبين الذين يحملون رقم 25 في الملاعب الأوروبية، من بينهم لاعب عربي أثبت جدارته خلال مشاركاته.

توماس مولر “بايرن ميونخ”

واحد من أهم لاعبي نادي بايرن ميونخ منذ انطلاق الموسم الحالي كعادته في السنوات الأخيرة، حيث ساهم في تحقيق الفريق لبطولة كأس العالم للأندية والدوري الألماني.

ويعد توماس مولر ثاني هدافي بايرن ميونخ خلف المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي، وأكثر من ساهم في أهداف منذ انطلاق الموسم الحالي.

ولعب توماس مولر مع بايرن ميونخ خلال الموسم الحالي 43 مباراة في مختلف البطولات، نجح خلالهم في تسجيل 14 هدفًا وصناعة 21 آخرين.

رودريجو “ريال مدريد”

موهبة صاعدة تعول عليها جماهير ريال مدريد الكثير، لكن إصاباته المتكررة هذا الموسم أوقفت تألقه وقللت من استفادة زيدان من قدراته الفنية.

واعتمد زيدان في بداية الموسم على رودريجو بشكل أساسي للاستفادة منه، لكنه سرعان ما تعرض للإصابة ليغيب على إثرها لمدة طويلة منعته من المشاركة مع الفريق.

إصابات رودريجو اضطرته للمشاركة فقط في 30 مباراة بمختلف البطولات، أكثر من نصفها كبديل، سجل خلالهم هدف وحيد في شباك إنتر ميلان وصنع 7 أهداف أخرى.

فيرناندينيو “مانشستر سيتي”

رغم تقدمه في العمر وعدم اعتماد بيب جوارديولا عليه بشكل أساسي، إلا أن لاعب الوسط البرازيلي لعب دورًا محوريًا في تشكيل مانشستر سيتي في المراحل الهامة من الموسم.

واعتمد بيب جوارديولا على فيرناندينيو في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا ذهابًا وإيابًا أمام باريس سان جيرمان مما يدل على قيمته الفنية والتكتيكية في الملعب.

وقدم فيرناندينيو مستويات مميزة في الفترات التي شارك بها، خاصة في عملية قطع الكرة وحماية خط دفاع السيتي من هجمات الخصم المرتدة.

وشارك فيرناندينيو مع مانشستر سيتي هذا الموسم في 33 مباراة بمختلف البطولات، أغلبها في نصف الموسم الثاني، سجل خلالهم هدف وصنع 3 آخرين.

أدريان رابيو “يوفنتوس”

يعتمد عليه أندريا بيرلو بشكل أساسي في وسط ملعب نادي يوفنتوس منذ انطلاق الموسم الحالي، وذلك لثبات مستواه والإضافة التي يقدمها للفريق.

وعلى الرغم من تراجع مستوى يوفنتوس بشكل عام هذا الموسم، إلا أن رابيو حافظ على مكانته في تشكيل الفريق مع تغير المدير الفني.

وساهم رابيو منذ انطلاق الموسم في 7 أهداف، وذلك من خلال تسجيله 3 أهداف وصناعة 4 آخرين خلال 42 مباراة شارك بهم مع يوفنتوس في مختلف البطولات.

محمد النني “أرسنال”

أشارت الشائعات كثيرًا إلى رحيله عن أرسنال في الانتقالات الصيفية الماضية، لكنه أثبت نفسه وجدارته بمشاركاته تحت قيادة مايكل أرتيتا منذ انطلاق الموسم.

واعتمد عليه أرتيتا على فترات سواء بشكل أساسي أو بديل، وذلك بسبب قدراته الدفاعية الجيدة وقدرته على تغطية خط الوسط الدفاعي بشكل قوي.

ولم يكتفي النني بالأدوار الدفاعية فقط بل سجل 3 أهداف وصنع 2 في 32 مشاركة مع نادي أرسنال هذا الموسم في مختلف البطولات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close