دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيالدوري الفرنسيأخبارتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر سيتيمسابقات وتحدياتكرة قدم
الأكثر تداولًا

(27 رمضان) – أبرز من ارتدوا القميص رقم 27 هذا الموسم.. من الأفضل؟

يوجد دائمًا شيئًا يميز لاعب كرة القدم سواء كانت مهارته، تسديداته، قصة شعره، ملامحه، ولكن من أبرز الأشياء التي تميز اللاعبين أيضًا هي أرقام قمصانهم والتي تعلق في أذهان الجماهير لوقت طويل إذا كان صاحبها له تاريخ طويل، لذلك سنتحدث عبر “365scores” عن أبرز خمسة لاعبين في مراكزهم وحسب أرقام قمصانهم طوال شهر رمضان الكريم.

وسنستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز 5 لاعبين يرتدون القميص رقم “27” هذا الموسم.

البرتغالي جواو كانسيلو

ظهير مانشستر سيتي البالغ من العمر 26 عامًا الذي يعد عنصرًا مهمًا في تشكيلة المدرب بيب جوارديولا، حيث لعب هذا الموسم 41 مباراة وسجل هدفين وقدم 5 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات.

على مستوى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب كانسيلو 26 مباراة سجل خلالها هدف وقدم 3 تمريرات حاسمة، ويحتل مع مانشستر سيتي صدارة البريميرليج وعلى أعتاب التتويج باللقب.

فيما شارك في 9 مباراة في دوري أبطال أوروبا وسجل هدف وقدم تمريرة حاسمة، وبلغ مع مانشستر سيتي نهائي الشامبيونز ليج لأول مرة في تاريخهم.

كما لعب جواو كانسيلو 3 مباريات في كأس الكاراباو وتوج باللقب مع مانشستر سيتي على حساب توتنهام هوتسبير، بينما لعب 3 مباريات في كأس الاتحاد الإنجليزي وقدم تمريرة حاسمة قبل أن يودع السيتيزين البطولة من الدور نصف النهائي أمام تشيلسي.

النمساوي ديفيد ألابا

نجم بايرن ميونخ البالغ من العمر 28 عامًا، وهو لاعب رئيسي في خطط المدرب هانسي فليك، حيث لعب 43 مباراة وسجل هدفين وقدم 6 تمريرات حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الألماني، لعب ألابا 30 مباراة سجل خلالها هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة، وتوج باللقب رفقة بايرن ميونخ.

فيما لعب ألابا 9 مباريات بدوري أبطال أوروبا وصنع هدفين قبل أن يودع البطولة في الدور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان.

كما لعب مباراة كأس السوبر الأوروبي وصنع هدفًا وساهم في تتويج بايرن ميونخ باللقب على حساب إشبيلية بنتيجة 2-1، كما شارك في مباراتين بكأس العالم للأندية الذي توج به البايرن، بالإضافة لمشاركته في مباراة واحدة بكأس ألمانيا.

السنغالي إدريسا جاي

لاعب خط وسط باريس سان جيرمان البالغ من العمر 31 عامًا، الذي يشارك بشكل منتظم في تشكيلة فريق العاصمة، حيث لعب 40 مباراة وسجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الفرنسي، لعب إدريسا جاي 26 مباراة سجل خلالها هدفين، ويحتل رفقة باريس سان جيرمان المركز الثاني بفارق 4 نقاط عن ليل المتصدر قبل 3 جولات على نهاية البطولة.

كما لعب 10 مباريات في دوري أبطال أوروبا، قبل توديع البطولة من الدور نصف النهائي على يد مانشستر سيتي.

وفي كأس فرنسا، وصل إدريسا جاي مع باريس سان جيرمان إلى الدور نصف النهائي لملاقاة مونبلييه، حيث لعب 4 مباريات.

البرازيلي لوكاس مورا

لاعب توتنهام البالغ من العمر 28 عامًا الذي لعب 46 مباراة وسجل 8 أهداف وقدم 7 تمريرات حاسمة مع السبيرز هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، لعب لوكاس مورا 29 مباراة سجل خلالها 3 أهداف وقدم 4 تمريرات حاسمة، ويحتل رفقة توتنهام المركز السابع في جدول البريميرليج.

فيما شارك في 10 مباريات بالدوري الأوروبي وسجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة قبل توديع البطولة مع توتنهام.

كما شارك في 3 مباريات بكأس الاتحاد الإنجليزي وسجل هدف وقدم تمريرتين حاسمتين، وشارك في 4 مباريات بكأس الكاراباو الذي خسره السبيرز في المباراة النهائية بهدف نظيف أمام مانشستر سيتي.

الإسباني إليكس موريبا

لاعب برشلونة الشاب البالغ من العمر 18 عامًا الذي لعب 16 مباراة مع الفريق الأول وسجل هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة مع البارسا هذا الموسم.

في ظهوره لأول مرة في منافسات الدوري الإسباني، لعب موريبا 12 مباراة سجل خلالها هدفًا وقدم 3 تمريرات حاسمة، ويحتل رفقة برشلونة المركز الثاني في جدول الليجا.

فيما شارك في 3 مباريات بكأس ملك إسبانيا الذي توج به مع برشلونة هذا الموسم، ولعب مباراة واحدة في دوري أبطال أوروبا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close