دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

3 خيارات محتملة.. نصيحة أرجنتينية لميسي بشأن ناديه الجديد حال مغادرة برشلونة

وجه ماريو كيمبس بطل كأس العالم مع منتخب الأرجنتين عام 1978 نصيحة مهمة لمواطنه ليونيل ميسي بشأن وجهته الجديدة حال مغادرة برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

يعتبر ماريو كيمبس مواطنه الأرجنتيني ليونيل ميسي “محطم” عندما يتعلق الأمر بمستقبله في برشلونة، وحث الفائز بالكرة الذهبية ست مرات على التفكير في الانتقال إلى مانشستر سيتي أو بايرن ميونخ أو باريس سان جيرمان.

وسينتهي عقد ميسي البالغ من العمر 33 عامًا في كامب نو بنهاية الموسم الجاري، حيث من المقرر أن يكون متاحًا مجانًا للانضمام لأي نادٍ آخر في الصيف إذا لم يتم الاتفاق على تمديد عقده مع النادي الوحيد الذي مثله في مسيرته الرائعة حتى الآن.

وصرح ماريو كيمبس لصحيفة ‘‘بيلد‘‘ الألمانية: ‘‘ميسي محطم، صحيح إنه يشعر براحة شديدة في برشلونة، لكنه يدرك أن فرص الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى مع البارسا ضئيلة‘‘.

وأضاف كيمبس: ‘‘في الآونة الأخيرة، تم إقصاء برشلونة مبكرًا من البطولة، ومع الوضع المالي الحالي، يواجه النادي صعوبة كبيرة في بناء فريق قوي جديد‘‘.

وبشأن الخيارات المتاحة لميسي حال مغادرة برشلونة هذا الصيف، قال: ‘‘يتعين على ميسي الذهاب واللعب تحت قيادة بيب جوارديولا في مانشستر سيتي، أو الذهاب لباريس سان جيرمان، أو بايرن ميونخ، هذه الاندية الثلاث إما لديها أموال، أو اللاعبين لتحقيق نجاح كبير‘‘.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وحول احتمالية انتقاله إلى بايرن ميونخ، اختتم كيمبس: ‘‘المسؤولون في ميونخ يفكرون بعقولهم وليس بمحافظهم، ولن يدفعوا مثل هذا الراتب المرتفع لميسي‘‘.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close