بطولات عالميةالدوري الايطاليأخباركرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

3 مرشحين لخلافة ساري في يوفنتوس

أصبح مصير المدير الفني الإيطالي لنادي يوفنتوس، ماوريسيو ساري محل شك على رأس القيادة الفنية للبيانكونيري في الموسم المقبل عقب توديع دوري أبطال أوروبا على يد ليون.

وفشل يوفنتوس في تعويض خسارته ذهابًا بهدف نظيف وانتصر في العودة بنتيجة لم تكن كافية للتأهل بهدفين مقابل هدف وحيد، ليودع البطولة من دور الـ16.

ونقل موقع “فوتبول إيطاليا” عن تقارير صحفية إيطالية متعددة بأن ساري لن يستمر على رأس القيادة الفنية ليوفنتوس في الموسم المقبل، مع وضع 3 خيارات ممكنة لتعويض رحيله عن الفريق.

وأشارت الصحيفة الإيطالية أن المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو يأتي على رأس قائمة المدربين المرشحين لخلافة ساري كمديرًا فنيًا ليوفنتوس في الموسم المقبل، خاصة وأنه غير مرتبط بأي عقود في الوقت الحالي.

ويبقى زين الدين زيدان الحلم الأكبر لإدارة يوفنتوس مترقبة حدوث أي خلافات بين الفرنسي وإدارة ريال مدريد، ولكنه يبقى خيار مستبعد في الوقت الحالي خاصة مع استقرار موقفه مع فريقه.

أما سيموني إنزاجي فيبقى الخيار الثالث على قائمة المرشحين لخلافة ساري في يوفنتوس خاصة مع المستوى المميز الذي قدمه مع لاتسيو لمواسم متتالية مما يضعه ضمن مطاف المرشحين لقيادة السيدة العجوز.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close