دورتموندبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

3 مطالب مالية لـ هالاند ووالده ورايولا للموافقة على الانتقال لبرشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن طلبات مينو رايولا وكيل إيرلينج هالاند، المالية والتي طرحها على طاولة خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، خلال الاجتماع السري الذي عقده معه الأسبوع الماضي.

وكان وكيل هالاند ووالده، تواجدا في إسبانيا الأسبوع الماضي، حيث التقيا برئيس نادي برشلونة ومن ثم عقدا جلسة مع رئيس نادي ريال مدريد للتفاوض بشأن إمكانية انتقال هالاند لصفوف أي منهما هذا الصيف.

ومن جانبه، أكد الصحفي الموثوق “جيرارد روميرو” لدى صحيفة “سبورت” الكتالونية، أن رايولا وكيل أعمال إيرلينج هالاند، طالب خوان لابورتا رئيس برشلونة بمجموعة مطالب مالية من أجل الموافقة على انتقال لاعبه للفريق الكتالوني هذا الصيف.

وأشار جيرار روميرو، أن رايولا طالب لابورتا بالحصول على 30 مليون يورو كـ راتب سنوي لهالاند في الموسم الواحد، كما طالب بضرورة دفع مبلغ 20 مليون يورو لـ رايولا نفسه كـ عمولة، ومثلهم لوالد هالاند.

وأوضح جيرارد، أن المطالب المالية السابقة لـ رايولا بجانب سداد قيمة الصفقة نفسها لـ نادي بوروسيا دورتموند والتي سيكشف عنها النادي الأصفر بنفسه.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن دورتموند كان قد حدد قيمة التفريط في هالاند في وقت سابق، حيث طالب النادي الألماني بدفع مبلغ يصل إلى 170 مليون يورو للسماح لـ هالاند بالرحيل هذا الصيف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close