بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

3 مكاسب ينتظرها ليفربول ومانشستر سيتي في مباراتهما

يستعد الجميع الأحد، لمتابعة كلاسيكو الكرة الإنجليزية بين ليفربول ومانشستر سيتي، في إطار الجولة الثامنة من البريميرليج على ملعب الاتحاد معقل السيتي.

أهمية المباراة للفريقين تأتي في رغبة كلا الفريقين في فرض السيطرة مبكرًا، بين أكبر فريقين والأقوى في إنجلترا في الوقت الحالي.

ليفربول يتصدر الترتيب بعد لعبه 7 مباريات برصيد 16 نقطة، فيما يأتي السيتي الذي لعب مباراة أقل في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

ويستعرض لكم 365Scores، 3 مكاسب يحتاجها الفريقين في حالة الفوز غدًا بالمباراة.

ليفربول

  • الريدز يسعون من أجل الفوز محاولين محو هزيمة الدور الثاني الموسم الماضي، وسيحققون صدارة كبيرة بعيد عن مانشستر سيتي حتى في حالة فوزه بمباراته المؤجلة وسيكون فارق النقاط 5 نقاط كاملة.

  • إرسال رسالة قوية بأن الفريق عائد لطريق الانتصارات بعد سلسلة مخيبة من الأداء والنتائج في الفترة الأخيرة منذ إصابة فيرجل فان دايك.

  • تفوق كامل من كلوب على خصمه جوارديولا في حال الفوز عليه وثقة كبيرة للفريق في حال الفوز، لتكون خطوة نحو اللقب الـ20 ليتساوى مع مانشستر يونايتد.

مانشستر سيتي

  • فوز السيتي سيقلص الفارق بينه ليفربول في حال الفوز بمباراته المؤجلة إلى نقطتين ويضع السيتي في منافسة شرسة منذ الآن على البريميرليج

  • لاعبو السيتي يحتاجون للفوز بمباراة كبيرة لعودة الدوافع وتقليل الخسائر التي حدثت للفريق أول الموسم، فوز أبناء بيب بالمباراة سيجعلهم يستعيدون الثقة في أنفسهم، خاصة بعد الخسارة بخماسية في أول مباريات الدوري من ليستر سيتي.

  • جوارديولا يحتاج للفوز في المباراة لعدم خسارة سباق الدوري مبكرًا أمام كلوب للعام الثاني على التوالي بعد خسارة السيتي للدوري الموسم الماضي مبكرًا لصالح ليفربول وابتعادهم عن سباق الدوري بشكل مبكر للغاية.
علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close