بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

نجم مانشستر سيتي وميسي .. 3 صفقات نارية لباريس تدفع مبابي نحو ريال مدريد

قد يكون تعاقد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي مع المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو هو دافع جديد لإدارة النادي إلى التعاقد مع مهاجم برشلونة ليونيل ميسي.

تحدث نجم الفريق الباريسي نيمار بعد مواجهة مانشستر يونايتد الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، وقال إنه يتوقع أن يلعب بجانب ميسي في الموسم المقبل مرة أخرى.

ينتهي تعاقد ميسي مع فريق برشلونة بنهاية الموسم الحالي، وأعلن اللاعب أنه سيتخذ قراره بشأن البقاء أو الرحيل عن ناديه في نهاية الموسم الحالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

يبدو أن ميسي ليس هو اللاعب الأرجنتيني الوحيد الذي قد ينضم إلى باريس سان جيرمان، حيث أشارت شبكة كانال بلاس الفرنسية إلى أن بوتشيتينو يريد ضم مهاجم مانشستر سيتي سيرجيو أجويرو، والذي ينتهي تعاقده مع فريقه الإنجليزي بنهاية الموسم الحالي.

تم إبلاغ المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان ليوناردو بالفكرة، وجعل بوتشيتينو أجويرو أولوية، حيث يبدو أن المهاجم لن يقوم بتجديد تعاقده في إنجلترا.

يناسب اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا أسلوب بوتشيتينو بشكل أكبر من مهاجمي الفريق الحاليين، ماورو إيكاردي ومويس كين، اللذين اعتادا أكثر على اللعب بشكل أقل حركية إلى حد ما، بينما يفضل مدرب توتنهام السابق هجومًا أكثر مرونة بالكرة.

لكن، إذا أراد باريس سان جيرمان تحقيق حلم بوتشيتينو، فسيضطر النادي إلى التخلي عن لاعبين آخرين.
أعلن باريس سان جيرمان مؤخرًا عن تكبده خسائر بقيمة 100 مليون يورو، وتخطط رابطة الدوري الفرنسي للموافقة على خفض عام للرواتب، بسبب وباء فيروس كورونا، وسيتعين على حامل لقب الدوري الفرنسي تخفيض الرواتب بسبب تلك الأزمة.

قد يعني ذلك ضرورة التخلي عن واحد من أصحاب الراتب المرتفع في النادي، وقد يكون النجمان الأبرز نيمار وكيليان مبابي هما المرشحان الرئيسيان للرحيل.

بالنظر إلى رغبة نيمار في التواجد مع ميسي، والنجاح المشترك بينهما في برشلونة، وأيضًا بالنظر إلى رغبة الأندية الكبرى في العالم في التعاقد مع كيليان مبابي، فيمكن أن يكون مبابي هو الراحل القادم عن باريس سان جيرمان.
ينتهي عقد مبابي مع فريقه في صيف عام 2022، ومع اهتمام الأندية الأخرى به، قد يتم بيعه بمبلغ غير مسبوق، قد يفيد الفريق الباريسي في تمويل الصفقات التي يحلم بها.

ظهر مؤخراً في الصورة النجم الإسباني سيرجيو راموس، حيث تشير التقارير إلى وجود أزمة بين اللاعب ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز، أدت إلى عدم تجديد التعاقد مع اللاعب، رغم انتهاء التعاقد الحالي في يونيو المقبل.
يمتلك نادي باريس سان جيرمان فرصة ذهبية في تعزيز صفوفه في الموسم المقبل، إذا ما استطاع إقناع النجوم الثلاثة بالانضمام له في صفقات انتقال مجانية في الصيف المقبل.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: