بطولات محليةالدوري المصريالأهلي المصريالكرة المصريةانتقالاتأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

365 سوشيال .. ردود أفعال الجماهير على انتقال رمضان صبحي لبيراميدز

في خطوة مفاجئة وغير متوقعة على الاطلاق، أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي فشل مفاوضاته بشأن ضم نجمه الأول رمضان صبحي بشكل نهائي، بسبب اتفاقه مع نادي بيراميدز.

رمضان صبحي تواجد مع الأهلي لمدة موسم ونصف على سبيل الإعارة من صفوف فريق هدرسفيلد تاون، وحاول المارد الأحمر ضمه بشكل نهائي، وبعد اتفاقه مع النادي الإنجليزي حول بنود الاتفاق، تفاجأ باتفاق رمضان بالانتقال إلى فريق مصري آخر وهو بيراميدز.

رمضان صبحي، أو “ابن النادي” كما يطلق عليه من جانب جماهير الأهلي، أحد ناشئي النادي الواعدين، والذي انتقل للاحتراف بالدوري الإنجليزي مع ستوك سيتي ثم هدرسفيلد تاون، قبل العودة لبيته من أجل مساعدته للفوز بدوري أبطال إفريقيا على حد وصفه.

لكن اللاعب رحل من صفوف الفريق قبل مواجهة الأهلي المرتقبة في نصف نهائي دوري الأبطال ضد الوداد المغربي، ليخلف وعده للجماهير.

وبات بيراميدز أحد الكوابيس التي تهدد النادي الأهلي في الدوري المصري وخطف أبرز عناصره، حيث نجح في ضم عبد الله السعيد وشريف إكرامي وأحمد فتحي، قبل رمضان صبحي، وقد يضم المزيد من نجوم القلعة الحمراء.

كان لخبر انتقال رمضان إلى بيراميدز صدى واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويقدم 365scores أبرز ردود الأفعال من جانب جماهير الكرة المصرية على النحو التالي:

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close