دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةأخبار
الأكثر تداولًا

4 أرقام قياسية مرعبة حققها مبابي بعد الهاتريك في شباك برشلونة

حقق كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، العديد من الأرقام القياسية في فوز فريقه على حساب برشلونة، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف، على ملعب كامب نو معقل الفريق الكتالوني.

وتألق كيليان مبابي، ونجح في تسجيل هاتريك (ثلاثة أهداف)، في فوز فريقه على حساب برشلونة بأربعة أهداف مقابل هدف، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا.

وبعد هدفيه في مباراة الليلة، أصبح كيليان مبابي أول لاعب في التاريخ، يسجل هاتريك في شباك برشلونة على ملعب كامب نو، في مباراة من مباريات خروج المغلوب في دوري أبطال أوروبا.

ووصل اللاعب الشاب صاحب الـ 22 عامًا، إلى الهدف رقم 111 في مسيرته مع باريس سان جيرمان، بكافة المسابقات، ليصبح ثالث الهدافين التاريخين للنادي العاصمي، فقط يسبقه زلاتان إبراهيموفيتش (156)، وإدينسون كافاني (200).

الدولي الفرنسي، أصبح ثالث لاعب يسجل هاتريك في شباك برشلونة بدوري أبطال أوروبا، بعد أسبريلا لاعب نيوكاسل السابق، وشيفشينكو لاعب دينامو كييف السابق، والثنائي كان في عام 1997.

كما ساهم مبابي منذ ظهوره الأول في دوري أبطال أوروبا مع موناكو في موسم 2016/17، وحتى الآن في 40 هدفًا بالمسابقة خلال 41 مباراة خاضها، إذ سجل 24 هدفًا، وصنع 16 آخرين.

جدير بالذكر أن مباراة الإياب بين باريس سان جيرمان، وبرشلونة، ستكون يوم الأربعاء العاشر من مارس المقبل، على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close