بطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

4 أسباب تجعل انتقال ميسي لباريس سان جيرمان أمرًا ممكنًا

على ما يبدو أن انتقال الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد فريق برشلونة الإسباني، أصبح أمرًا ممكناً خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأصبح ليونيل ميسي، حرًا في التفاوض مع أي نادٍ آخر خلال الفترة الحالية، بعدما اقترب عقده على الانتهاء حيث ينتهي عقده مع الفريق الكتالوني في نهاية الصيف المقبل.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا الإسبانية” أن إدارة باريس سان جيرمان ترى أن التعاقد مع ميسي في الصيف المقبل أمر ليس مستحيلاً بل أصبح ممكناً لعدة أسباب.

السبب الأول، وهو أن التعاقد مع ميسي لن يكلف باريس سان جيرمان أي شيء سوى الاتفاق على راتبه فقط، خاصة وأنه سيأتي للعملاق الباريسي في صفقة انتقال حر.

أما السبب الثاني، فهو وجود نيمار دا سيلفا داخل باريس سان جيرمان، حيث أن لم الثنائي البرازيلي والأرجنتيني لم يتوقفا عن محاولة إعادة تجميع صفوفهما مرة أخرى، وخاصة وأن عودة نيمار إلى برشلونة غير مجدية من الناحيتين الرياضية والاقتصادية ، لذلك يبقى الأمر الأقرب وهو انتقال الأرجنتيني إلى باريس الى جانب وجود عدد من مواطنيه داخل الفريق على رأسهم ماروريسو بوتشيتينو المدير الفني، ودي ماريا أو باردينس.

والسبب الثالث في تسهيل عملية انتقال ميسي إلى سان جيرمان، هو رغبة الأرجنتيني الملحة في الرحيل عن برشلونة وهو ما سبق وطلبه بشكل صريح الصيف الماضي، ووجود اتصالات من جانب ليوناردو المدير الرياضي في باريس سان جيرمان مع البيئة المحيطة بالأرجنتيني.

ويكمن السبب الرابع في رحيل كيليان مبابي الوشيك خاصة في ظل اقتراب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان إلى جانب عدم وجود أي اتفاق حتي الآن للتجديد، لذلك فإن الأرجنتيني هو الحل بالنسبة للفريق الفرنسي في خسارة مبابي، رياضيًا واقتصاديًا وإعلاميًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close