دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةأخبارميسي
الأكثر تداولًا

4 أسباب تجعل برشلونة يتغلب على باريس سان جيرمان

يستعد برشلونة، لمواجهة باريس سان جيرمان في دور الـ 16 لدوري أبطال أوروبا، في مواجهة قوية ومصيرية بالنسبة للفريق الكتالوني للعديد من العوامل، ولا تقل أهمية بالنسبة للفريق الباريسي.

ومن المنتظر أن تكون مباراة الذهاب مساء الثلاثاء القادم على ملعب كامب نو في إسبانيا، بينما تكون مباراة الإياب يوم 10 مارس المقبل على ملعب حديقة الأمراء في العاصمة الفرنسية باريس.

ومنذ إجراء القرعة، توقع الجميع أن تكون مباراة صعبة على برشلونة في ظل الإصابات والغيابات وعدم وصول الفريق إلى التشكيلة المثالية حتى ذلك الوقت، ولكن العديد من تلك الأمور قد تغيرت الآن وأصبحت الكفة متعادلة تقريبًا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وسنستعرض معًا في التقرير التالي، أبرز الأسباب التي تدفع برشلونة للتغلب على باريس، وستكون في صالح البلوجرانا.

مباريات رائعة

عاد جمهور برشلونة للاستمتاع مؤخرًا بأداء فريقهم تحت قيادة رونالد كومان، وتقديم عروض جيدة ولعب بطريقة وأسلوب لعبة برشلونة المفضل لجماهيره.

وفي الشهر الماضي لعب الفريق الكتالوني سبع مباريات في الدوري الإسباني فازوا بها جميعًا، وخاصة بعض الانتصارات كانت مميزة بسبب أوقاتها القاتلة مثل مباراة غرناطة وريال بيتيس.

ليونيل ميسي في أفضل حالاته

يبدو أن ليونيل ميسي بدأ في استعادة مستواه وتركيزه المعروفين عنه، وكان هذا واضحًا في مباراة الأمس أمام ألافيس، وبدأ ميسي في اللعب بطريقة وأسلوب مميز لم يظهر منه منذ فترة طويلة، ومن المعروف أن برشلونة يمكنه التغلب على أي فريق إن كان ميسي في يومه وفي كامل تركيزه.

طفرة في الأداء وتحسن بشكل عام

كما ذكرنا سابقًا أن ميسي عاد إلى مستواه، ولكنه ليس الوحيد الذي يقدم هذا الأداء الملفت للنظر منذ بداية عام 2021، ولكن هناك العديد من اللاعبين لديهم نفس الظروف مثل جريزمان ودي يونج.

إصابات باريس سان جيرمان

نيمار

ذكرنا وتحدثنا عن مميزات برشلونة، وبعيدًا عن برشلونة فإن باريس في وضع صعب بسبب كثرة الإصابات التي ضربت الفريق مؤخرًا.

وسيغيب عن كتيبة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو العديد من اللاعبين، على رأسهم نيمار الذي تأكد غيابه عن مباراة الذهاب، بينما مشاركته في مباراة الإياب محل شك، كذلك آنخيل دي ماريا الذي لن يتواجد في كامب نو مع عدد من اللاعبين بسبب الإصابات.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close