بطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليانتقالاتريال مدريدأخبارميلاننابوليكرة قدم
الأكثر تداولًا

4 أندية تتسابق من أجل التعاقد مع فاسكيز عقب رحيله عن ريال مدريد

تتسابق العديد من الأندية من أجل التعاقد مع الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة عقب نهاية رحلته مع نادي ريال مدريد.

وينتهي عقد لوكاس فاسكيز مع نادي ريال مدريد بنهاية الموسم الحالي، في ظل وجود أزمة بين الطرفين في تجديد عقد الجناح الإسباني في المرحلة المقبلة.

وأوضحت شبكة “كواترو” الإسبانية أن هناك صراع مشتعل بين 4 أندية ترغب في التعاقد مع لوكاس فاسكيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرغب لوكاس فاسكيز في الحصول على تقدير مالي كافي بعدما أصبح ركيزة أساسية في تشكيل زين الدين زيدان منذ انطلاق الموسم الحالي، وهو ما لا تستطع إدارة الميرنجي توفيره.

ويسعى ناديي ميلان ونابولي من الدوري الإيطالي إضافة إلى إيفرتون وليدز يونايتد من الدوري الإنجليزي، للتعاقد مع لوكاس فاسكيز خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتحاول الـ4 أندية إغراء لوكاس فاسكيز بتقديم عرضًا ماليًا مغريًا يتوافق مع طلبات الجناح الإسباني بداية من الموسم المقبل، لاستغلال أزمته مع إدارة ريال مدريد.

ولم يستقر لوكاس فاسكيز على خطوته المستقبلية المقبلة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، تاركًا الأولوية للاستمرار مع ريال مدريد في حال توفير مطالبه المادية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close