بطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيريال مدريدأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

4 حلول أمام زيدان لتعويض غياب فاسكيز أمام ليفربول

يواصل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني محاولاته لإيجاد حل لأزمة غياب لوكاس فاسكيز عن مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

وتكمن أزمة ريال مدريد في عدم وجود ظهير أيمن في ظل الإصابة التي أطاحت بداني كارفخال ثم الإصابة التي لحقت بلوكاس فاسكيز في لقاء الكلاسيكو.

وحسب ما ذكرته صحيفة “ماركا الإسبانية” فإنه هناك 4 حلول تدور في ذهن زيدان لتعويض غياب لوكاس فاسكيز خلال مواجهة ليفربول.

الأول هو الاعتماد على ألفارو أودريوزولا صاحب أقل عدد من الدقائق في ريال مدريد هذا الموسم ، خاصة وأنه الظهير الأيمن الطبيعي الوحيد المتاح قبل المباراة حيث يمكن أن يلعب إلى جانب إيدير ميليتاو وناتشو فرنانديز في مركز قلب الدفاع و فيرلاند ميندي في الظهير الأيسر.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

أما الحل الثاني، وهو الاعتماد على إيدير ميليتاو في مركز الظهير الأيمن، في حال تمسك زيدان باللعب برباعي في الخط الدفاعي، ليكون ميليتاو على الجانب الأيمن وميندي في قلب الدفاع إلى جانب ناتشو ، مع مارسيلو في مركز الظهير الأيسر.

وسبق وشارك ميليتاو في مركز الظهير الأيمن من قبل، خلال الهزيمة التي تلقاها ريال مدريد أمام ريال بيتيس على ملعب بينيتو فيلامارين الموسم الماضي.

كما أن هناك حل آخر وهو الدفع بناتشو في مركز الظهير الأيمن ، مع وجود ميليتاو وميندي في مركز قلب الدفاع ومارسيلو كظهير أيسر.

أما الحل الأخير فيمكن في الاعتماد على فيدي فالفيردي في مركز الظهير الأيمن والدفع بثلاثي في خط الوسط، في حال التأكد من جاهزية الأوروجوياني يمكن أن يتم الاعتماد عليه كظهير أيمن ، مع ميليتاو وناتشو وميندي في مركز قلب الدفاع في ثلاثة دفاع.

وقد استطاع ريال مدريد تحقيق الفوز في لقاء الذهاب بثلاثية مقابل هدف ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ومن المقرر أن تقام مساء غد الأربعاء مباراة الإياب في معقل ليفربول

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close