دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارتقارير ومقالات خاصةميلانكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

(4 رمضان) – أبرز من ارتدوا القميص رقم 4 هذا الموسم.. من الأفضل؟

عادة ما يتميز كل لاعب في عالم كرة القدم بشئ معين عن غيره، سواءً في أسلوبه وطريقة لعبه داخل الملعب، أو مهاراته التي تُبرز إسمه في المجال وتخطفه حوله الأنظار، ومن هذه الأشيااء أيضًا رقم قميص اللاعب الذي يظل راسخًا في الأذهان لفترة طويلة، ويستعرض “365scores،” أبرز 5 لاعبين يرتدون القميص رقم 4 هذا الموسم

ومن المتعارف عليه، أن القميص رقم 4 عادة يكون خاص باللاعبين في خط الوسط أو الدفاع. ونستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز 5 لاعبين يرتدون القميص رقم 4 هذا الموسم:

إسماعيل بن ناصر “ميلان”

ظهر الجزائري إسماعيل بن ناصر بمستويات طيبة للغاية خلال بداية الموسم الجاري 2020\2021، حيث تألق رفقة الميلان في الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي.

كما قدم بن ناصر مستويات قوية للغاية رفقة منتخب الجزائر خلال المباريات التي شارك خلالها ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية.

حصل بن ناصر على لقب أفضل لاعب في شمال أفريقيا لعام 2020 خلال استفتاء خاص بمجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الشهيرة، في استفتاء ضم عدد من النجوم المغاربة المحترفين في الملاعب الأوروبية.

تعرض بن ناصر منذ بداية عام 2021 لإصابات عضلية متكررة أبعدته عن الملاعب في اكثر من مناسبة، لكنه شارك في 14 مباراة في الدوري الإيطالي نجح في صناعة هدفين. بينما شارك في 6 مواجهات وساهم في صناعة هدف وحيد.

سيرجيو راموس “ريال مدريد”

شارك الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد في بداية الموسم الجاري 2020\2021 وكانت انطلاقته رائعة.

حيث شارك راموس في 15 مباراة رفقة الميرينجي هذا الموسم في الدوري الإسباني نجح في إحراز هدفين.

فيما شارك في 4 مباريات فقط في دوري أبطال أوروبا مع فريقه نجح في تسجيل هدفين وساهم في صناعة هدف.

وتعرض راموس لإصابات متكررة مطلع يناير الماضي، وذلك على هامش مشاركته مع ريال مدريد أمام أتلتك بلباو في نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

وفيما بعد احتاج راموس للخضوع لعملية جراحية ستبعده عن الملاعب حتى نهاية الموسم تقريبًا.

نيكولاس زوله “بايرن ميونخ”

زوله مدافع العملاق البافاري، لعب دور بارز للغاية في تألق الفريق الألماني هذا الموسم، وتحديدًا منذ تتويجه ببطولة دوري أبطال أوروبا في النسخة الماضية والتي تم تأجيلها حتى أغسطس 2020.

وكان لله دور أيضًا في تحقيق السداسية التاريخية مع العملاق البافاري بعدما حصد الفريق لقب الدوري الألماني وكأس ألمانيا والسوبر الألماني، وكذلك دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي بجانب مونديال كأس العالم للأندية والذي أقيم في قطر.

شارك نيكولاس زوله مع البافاري هذا الموسم في 19 مباراة فقط في الدوري الألماني، نجح في تسجيل هدف، وظهر في 7 مواجهات ي بطولة دوري أبطال أوروبا وسجل هدف وحيد أيضًا.

كما شارك في مباراتي العملاق البافاري في مونديال كأس العالم للأندية ومباراة كأس السوبر الأوروبي.

دي ليخت “يوفنتوس”

لعب الهولندي ماتيس دي ليخت، مدافع نادي يوفنتوس ومنتخب هولندا، دور بارز على مدار الموسم الحالي والماضي أيضًا، بعدما انضم إلى اليوفي في صيف 2019.

وسرعان ما ثبت دي ليخت أقدامه في التشكيل الأساسي للسيدة العجوز، على الرغم من تغيير مدرب البيانكونيري مرتين في العامين الماضيين، حيث كان أساسيًا ضمن تشكيل المدرب السابق ماوريسيو ساري، والحالي أندريا بيرلو.

وشارك دي ليخت مع اليوفي في 19 مباراة في الكالتشيو الإيطالي حتى الآن، و3 مباريات في كأس إيطاليا، فيما سجل ظهور في 5 مواجهات فقط في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

رونالد أراوخو “برشلونة”

اضطر الهولندي رونالد كومان، مدرب برشلونة الإسباني، الاستعانة بجهود رونالد أراوخو في خط الدفاع لتعويض غياب القائد جيرارد بيكيه الذي تعرض لإصابة طويلة الأمد في الرباط الصليبي مطلع الموسم الجاري.

ونجح أراوخو في كسب ثقة كومان بشكل سريع ليضع قدمًا ثابتة في تشكيل برشلونة، حيث شارك مع البلوجرانا في الليجا في 17 مواجهة ونجح في إحراز هدف وساهم في صناعة هدف.

بينما ظهر مع الفريق الكتالوني في بطولة دوري أبطال أوروبا في 3 مباريات فقط، بسبب معاناته من إصابات عضلية على فترات متباعدة حرمته من التواجد بشكل مستمر بداية من يناير الماضي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close