دوري أبطال اوروبابطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الايطاليرونالدوأخبارميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

40 مليون يورو تنتظر برشلونة حال الفوز على يوفنتوس

تنتظر خزينة نادي برشلونة الإسباني انتعاشاً كبيراً، خلال الفترة المقبلة، وسط الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني على إثر أزمة فيروس كورونا المستجد.

وتترقب إدارة برشلونة تأهل فريقها إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة ليس فقط لأسباب رياضية ولكن لأسباب اقتصادية.

وحسب ما ذكرته صحيفة ماركا الإسبانية أن فريق برشلونة سيجني 13.5 مليون يورو، بعد تحقيقهم 5 انتصارات داخل دور المجموعات، لكنهم يتطلعون إلى تأمين أقصى ربح ممكن.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وفي حال فوز برشلونة خلال مواجهة يوفنتوس اليوم، فسيكون النادي قادرًا على تربح 25.7 مليون يورو إجمالاً من دوري أبطال أوروبا.

لن يقتصر دور برشلونة على جني أرباحهم للتأهل إلى مراحل خروج المغلوب من دوري أبطال أوروبا، بل من المقرر أيضًا أن يجنوا 15.25 مليون يورو أخرى بعد تأهلهم إلى دوري أبطال أوروبا في المركز الأول، وبذلك يصل إجمالي أرباحهم إلى 40.95 مليون يورو، وهو رقم سيساعد في تخفيف الأزمة المالية للنادي.

وسبق واضطر برشلونة لإجراء تعديلات على رواتب اللاعبين والموظفين بسبب وباء فيروس كورونا ، وفي الأسبوع الماضي صرح كارليس توسكيتس، رئيس مجلس إدارة النادي المؤقت، أن بيع ليونيل ميسي قائد كان سيكون مفيدًا اقتصاديًا للنادي.

علامات

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: