بطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخبار
الأكثر تداولًا

ريال مدريد يضحي ببعض لاعبيه لضم هالاند

كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد الإسباني، يفكر في التضحية ببعض من لاعبي فريقه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتسهيل صفقة التعاقد مع إرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، والذي يعد هدفًا أساسيًا للميرينجي.

ويعد المهاجم النرويجي هالاند، ضمن أولويات إدارة ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وارتبط اللاعب بالانتقال إلى الميرينجي بقوة في الفترة الماضية، ولكن الأزمات المالية قد تعطل الصفقة، خاصة بسبب الأزمة المالية التي يعيش فيها الميرينجي نتيجة فيروس كورونا.

طالع أيضًا:
أسطورة مانشستر يونايتد يحدد خلفاء ميسي ورونالدو في الملاعب
مفاجأة – بيل لا يمانع في العودة لريال مدريد!
عقوبة غير متوقعة على من قام بالعنصرية ضد نجم أرسنال الشاب

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو”، فإن إدارة ريال مدريد، تعلم أنها لن تستطيع الحصول على خدمات هالاند صاحب الـ 20 عامًا، بمبلغ أقل من 100 مليون يورو، من بوروسيا دورتموند، لذا بدأت الإدارة في التفكير كيف تقلل المبلغ وحسم الصفقة بأقل مبلغ.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، إلى أن ريال مدريد يفكر في ادراج بعض اللاعبين في صفقة هالاند وبيعهم لبوروسيا دورتموند وهم ماريانو دياز ولوكا يوفيتش، لمحاولة تقليل سعر الصفقة وتوفير رواتبهم، وأشارت الصحيفة إلى أن راتب هالاند لن يشكل أزمة لريال مدريد بل الفكرة في سعر الصفقة.

مشكلة ريال مدريد والتي يريد بسببها تخفيض سعر الصفقة، هو عمولات وكلاء أعمال إرلينج هالاند، إذ أنه في حال انضمامه إلى ريال مدريد من بوروسيا دورتموند، سيحصل والده على مبلغ من المال، بالإضافة إلى العمولة التي سيحصل عليها مينو رايولا وكيل أعماله، لذا تفكر إدارة ريال مدريد في تقليل سعر الصفقة.

وخطف هالاند الأنظار إليه بعد مستوياته الكبيرة التي يقدمها، منذ أن كان لاعبًا في صفوف ريد بول سالزبورج النمساوي، وحسه التهديفي الكبير الذي جعله هذا الموسم، يخوض مع بوروسيا دورتموند 24 مباراة بكافة المسابقات، نجح خلالهم في تسجيل 25 هدفًا وصنع سبعة آخرين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close