دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليالدوري الفرنسيروماأخبارمانشستر سيتيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

5 نجوم يمكنهم تعويض ميسي في برشلونة

يبدو أن الوضع على صفيح ساخن في برشلونة بعد الأخبار التي تشير إلى رحيل ليونيل ميسي في الفترة المقبلة.

الأخبار أشارت إلى نية ميسي الأكيدة إلى الرحيل عن برشلونة وخوض تجربة جديدة.

وسيكون برشلونة في مأزق كبير من أجل تعويض ميسي في الموسم المقبل.

ويستعرض لكم “Scores365″، أبرز الأسماء التي من الممكن أن تعوض ليونيل ميسي في حال رحيله.

1- نيمار دا سيلفا – باريس سان جيرمان

من الممكن أن يكون نيمار دا سيلفا خليفة لليونيل ميسي في برشلونة، وسيكون وقتها النجم الأول في الفريق بعد أن هرب إلى باريس سان جيرمان هرباً من ظل ميسي، وربما يكون عودته بدون ميسي باب للمجد له.

2- باولو ديبالا – يوفنتوس

باولو ديبالا

يعتبر باولو ديبالا من أكثر اللاعبين المناسبين لأسلوب لعب برشلونة ومع صغر سنه وموهبته الكبيرة سيكون مناسب لمشروع برشلونة الجديد بدون ليونيل ميسي

3- برناردو سيلفا – مانشستر سيتي

برناردو سيلفا هو أقرب اللاعبين انضماماً إلى برشلونة بعد التقارير السابقة برغبة المدرب الجديد كومان بالتعاقد مع سيلفا ليلعب على الرواق أو في مركز صانع الألعاب.

4- كيفين دي بروين – مانشستر سيتي

دي بروين

دي بروين يعتبر هو البديل السحري والأقوى لليونيل ميسي، وربما سيكون معوض للضجة التي ستحدث من رحيل ميسي ليتواجد كنجم أول في البارسا ولكن الصعب في الأمر هو تصميم جوارديولا على بقاء اللاعب.

5- زانيولو – روما الإيطالي

زانيولو – روما

زانيولو لاعب روما ربما يكون حل بعيد عن كل الحلول السابقة ولكن موهبة اللاعب العالية وتشابهه مع ليونيل ميسي تجعله مرشح بقوة للعب هذا الدور.

إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

2 تعليق

  1. ميسي لا يعوض..!!
    فهل هناك ممن ذكرهم المقال بامكانيات ميسي الخرافية، او بخبرته كلاعب وقائد..؟ اضف لذلك، ان سلوك ميسي المعطاء دوما، وشخصيته المحترمة التي فرضها على كل من تعامل معه من لاعبين ومدربين واداريين، نموذج للتكامل لا يتكرر..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close