بطولاتبطولات محليةالشبابالدوري السعوديالإتحادالنصرالهلالالكرة السعوديةأخبارأهلي جدةكرة قدم
الأكثر تداولًا

5 أحداث مميزة حدثت قبل توقف الدوري السعودي

ساعات قليلة تفصلنا عن عودة مسابقة الدوري السعودي من جديد بعد فترة توقف طويلة دامت حوالي خمسة أشهر.

وكان الاتحاد السعودي قد قرر تجميد النشاط الكروي بسبب انتشار فيروس كورونا “كوفيد -19” في منتصف شهر مارس الماضي.

وبعد استقرار الوضع الصحي في المملكة العربية السعودية، قرر الاتحاد عودة مسابقة الدوري من جديد في الرابع من شهر أغسطس الجاري.

وأصبحت أندية الدوري السعودي مستعدة لعودة البطولة من جديد، وسط منافسة الهلال والنصر على صراع التتويج باللقب، بينما بينما تأمل جماهير الاتحاد في عودة الفريق لنغمة الانتصارات بعد أن أصبح قريباً من منطقة الهبوط.

وسيستعرض معكم موقع “365Scores” من خلال هذا التقرير، أبرز الأحداث واللقطات التي شهدتها بطولة الدوري قبل التوقف بسبب كورونا.

هدف المعيوف في مرمى الرائد

في سابقة لا تحدث كثيراً في عالم كرة القدم، سجل عبد الله المعيوف حارس مرمى الهلال هدفاً في مرمى الرائد من ركلة جزاء في الخامس من شهر فبراير هذا العام.

هدف صاروخي من السومة في مرمى التعاون

سجل السوري عمر السومة هداف أهلي جدة أحد أفضل أهداف الموسم في مرمى التعاون من ركلة حرة خيالية، ضمن فعاليات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري السعودي.

تعطيل الفار بسبب شاحن!

قام أحد العاملين بتعطيل تقنية حكم الفيديو “الفار” في مباراة النصر والفتح التي انتهت بفوز الأول بهدفٍ نظيف، ضمن فعاليات الجولة الثانية من عمر البطولة.

وكان السبب وراء العطل هو فصله لوصلات تقنية الفار من أجل شحن هاتفه دون ملاحظته ذلك، في سابقة غريبة تحدث للمرة الأولى.

غضب النجم جوميز بسبب تبديله

تصرف النجم الفرنسي بافيتيمبي جوميز هداف الهلال بشكل غير احترافي، بعد غضبه الحاد بسبب تبديله في شوط المباراة الثاني من مباراة الهلال والفيحاء التي أقيمت في الثالث عشر من شهر فبراير الماضي، والتي انتهت بفوز الهلال بهدفٍ نظيف.

وظهر جوميز وهو غاضب من قرار مدربه لوشيسكو، ليقوم بعدها اللاعب بالاعتذار، مؤكداً بأنه حدث سوء تفاهم لأنه كان غاضباً لظهوره بمستوى باهت لم يساعد الفريق في تلك المباراة.

مشجع أهلاوي يستفز دي سوزا والأخير يطلب الرحيل!

تعادل فريق أهلي جدة أمام العدالة بهدفٍ لمثله، خلال فعاليات الجولة الأولى من عمر الدوري السعودي، وجاء ذلك بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال، حيث كان هذا التعادل بعد الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا.

وقام أحد جماهير الأهلي بمطالبة البرازيلي جوزيف دي سوزا بالرحيل، مما جعل الأخير يرد عليه، ويقول بأنه يفكر في الرحيل، ولا يريد البقاء من أجل المال فقط.

واعتذر بعدها سوزا عما بدر منه، بعدما تسبب في غضب الجماهير عقب ردة فعله على طلب المشجع الأهلاوي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close