بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

5 أرقام قياسية جديدة لمحمد صلاح بعد هاتريك ليدز

نجح اللاعب محمد صلاح في قيادة فريقه ليفربول الإنجليزي للفوز على ليدز يونايتد في افتتاحية الدوري الإنجليزي برباعية مقابل ثلاثة.

صلاح سجل هاتريك لـ ليفربول في مباراة اليوم، حيث سجل الهدف الأول والثالث والرابع لفريقه، في أولى مبارياته في البريميرليج هذا الموسم، ليتصدر جدول ترتيب الهدافين مبكرًا.

صلاح حطم الكثير من الأرقام القياسية في المباراة اليوم نستعرضها عليكم كالتالي:-

أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل في 4 جولات افتتاحية للفريق في البريميرليج، حيث سجل في عام 2017 أمام واتفورد، وعام 2018 أمام وست هام يونايتد، وعام 2019 أمام نوريتش سيتي.

ثاني لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل في 4 جولات افتتاحية في البريميرليج، بعد تيدي شيرنيجهام الذي سجل في 4 جولات افتتاحية مع فريقي نوتنجهام فورست وتوتنهام هوتسبير بين موسمي 1992-1993 و 1995-1996.

أول لاعب من ليفربول يسجل “هاتريك” في أول جولة للفريق في الدوري الإنجليزي منذ جون ألدريج الذي حقق ذلك الإنجاز موسم 1988-1989

هو ثاني أسرع لاعب يصل لـ 50 هدف أو أكثر لفريقه في البريميرليج على ملعبه، فصلاح سجل 52 هدفًا في 63 مباراة، فقط يسبقه في ذلك الإنجاز ألان شيرار الذي وصل لـ 50 هدفًا على ملعب فريقه في البريميرليج بعد 47 مباراة.

سجل صلاح الهاتريك الثالث له في البريميرليج، ليصبح ثاني أكثر اللاعبين الأفارقة تسجيلًا لـ الهاتريك بعد البنيني يعقوبو الذي سجل هاتريك 4 مرات في الدوري الإنجليزي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close