بطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارتشيلسيتقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

(5 رمضان) – أبرز من ارتدوا القميص رقم 5 هذا الموسم.. من الأفضل؟

عادة ما يتميز كل لاعب في عالم كرة القدم بشئ معين عن غيره، سواءً في أسلوبه وطريقة لعبه داخل الملعب، أو مهاراته التي تُبرز إسمه في المجال وتخطفه حوله الأنظار، ومن هذه الأشياء أيضًا رقم قميص اللاعب الذي يظل راسخًا في الأذهان لفترة طويلة، ويستعرض “365scores،” أبرز 5 لاعبين يرتدون القميص رقم 5 هذا الموسم

ومن المتعارف عليه، أن القميص رقم 5 عادة يكون خاص باللاعبين في خط الوسط أو الدفاع، ونستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز 5 لاعبين يرتدون القميص رقم 5 هذا الموسم.

الإنجليزي جون ستونز

نجم دفاع مانشستر سيتي صاحب ال 26 عامًا والذي ساهم بشكل كبير، في احتلال فريقه لصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 74 نقطة.

وخلال منافسات الدوري الإنجليزي شارك جون ستونز في 19 مباراة ضمن منافسات البريميرليج أحرز خلالها 4 أهداف.

أما على مستوى دوري أبطال أوروبا، فقد نجح رفقة فريقه في الوصول إلى منافسات نصف نهائي البطولة لأول مرة منذ تولي جوارديولا قيادة الفريق.

وشارك ستونز في 8 مباريات على مستوى دوري أبطال أوروبا، كما خاض مواجهة وحيدة في كلا من بطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي ورابطة المحترفين أحرز هدف في الأخيرة.

ووصل مانشستر سيتي إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية ليواجه نظيره توتنهام بعد إقصاء مانشستر يونايتد من البطولة في نصف النهائي.

أما كأس الاتحاد الإنجليزي فقد وصل أيضا للدور نصف النهائي ليواجه نظيره تشيلسي اليوم بعد الإطاحة بنظيره ايفرتون من الدور الماضي.

البرازيلي ماركينيوس

نجم باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب الـ 26 عامًا والذي يدين إليه العملاق الباريسي بالفضل في التأهل إلى منافسات نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وخلال منافسات الدوري الفرنسي الذي يحتل باريس سان جيرمان في ترتيبه المركز الثاني برصيد 66 نقطة، شارك ماركينيوس في 21 مباراة أحرز خلالهم هدف وصنع آخر.

أما على مستوى دوري أبطال أوروبا فقد ساهم بشكل كبير في تخطي فريقه عقبة بايرن ميونخ في نصف النهائي وأحرز هدف خلال لقاء الذهاب قبل أن يصاب مؤخراً وشارك اللاعب في 8 مباريات ضمن منافسات البطولة أحرز خلالهم هدفين.

أما في كأس فرنسا، فقد شارك في مباراتين، خلال البطولة التي تأهل فيها العملاق إلى ربع النهائي، كما توج مع فريقه بكأس السوبر الفرنسي.

الفرنسي رافاييل فاران

نجم دفاع ريال مدريد الإسباني صاحب الـ 27 عامًا، والذي ساعد في احتلال فريقه لوصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 66 نقطة.

وخلال منافسات الدوري الإسباني، شارك في 27 مباراة أحرز خلالهم هدفين.

أما في دوري أبطال أوروبا، فقد غاب عن المشاركة مع فريقه في دور ربع النهائي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد إلا أنه خاض 8 مباريات ضمن منافسات البطولة التي تأهل فيها الميرنجي إلى نصف النهائي على حساب ليفربول الإنجليزي.

وفي منافسات كأس السوبر الإسباني التي ودعها ريال مدريد من دور نصف النهائي شارك خلال مواجهة وحيدة والتي كانت أمام أتلتيك بلباو.

الإنجليزي هاري ماجواير

نجم دفاع مانشستر يونايتد صاحب الـ 28 عامًا، والذي شارك في احتلال فريقه لوصافة جدول ترتيب البريميرليج برصيد 63 نقطة.

وخلال منافسات الدوري الإنجليزي شارك ماجواير في جميع مباريات البريميرليج التي خاضها مانشستر يونايتد 31 لقاء، أحرز خلالها هدفين وصنع آخر.

أما على مستوى بطولة الدوري الأوروبي، والذي تأهل مانشستر يونايتد إلى نصف نهائي البطولة، فقد شارك في 4 مباريات، قبل مشاركته في 5 مواجهات ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا.

وعلى مستوى كأس الاتحاد الإنجليزي فقد شارك في 4 مباريات وثلاث مباريات أخرى في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

الإسباني سيرجيو بوسكيتس

نجم وسط برشلونة، صاحب الـ32 عامًا، والذي قاد فريقه إلى احتلال المركز الثالث ضمن جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة.

وشارك بوسكيتس خلال منافسات الدوري الإسباني في 28 مباراة صنع خلالهم 3 أهداف، كما وصل مع فريقه إلى نهائي كأس السوبر الإسباني قبل أن يخسر اللقب لصالح أتليتك بلباو.

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا استطاع الوصول مع فريقه إلى ثمن نهائي البطولة التي ودعها على يد باريس سان جيرمان وشارك خلالها بوسكيتس في 6 مباريات.

أما في كأس ملك إسبانيا والذي سيخوض برشلونة مساء اليوم مواجهة النهائي أمام بلباو فقد شارك خلال 5 مباريات ضمن منافسات البطولة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close