دوري أبطال اوروبابطولات عالميةباريس سان جيرمانريال مدريدأخبارتشيلسيمانشستر سيتيليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

5 شائعات تظهر على الساحة مع اقتراب مواجهة ريال مدريد وليفربول

أُجريت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، ظهر اليوم الجمعة، في مدينة “نيون” السويسرية، وأسفرت عن مواجهات قوية مرتقبة، بينهم نهائي مبكر يجمع ريال مدريد بنظيره ليفربول.

ومن المقرر، أن تقام مباراة الذهاب بين فريقي ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي، يوم 6 أبريل المقبل، على ملعب “ألفريدو دي ستيفانو” معقل الميرينجي.

بينما تُقام مباراة الإياب بين الفريقين على ملعب “إنفيلد” معقل الريدز يوم 13 أبريل القادم.

وتُعيد مواجهة الفريقين المرتقبة، المباراة النهائية التي جمعتهما في نسخة عام 2018، ونجح ريال مدريد في التتويج بـ لقب بطولة دوري أبطال أوروبا في ذلك الوقت، للمرة الثالثة عشر في تاريخه بعد فوزه بنتيجة 3\1.

واعتادت جماهير ليفربول وريال مدريد مؤخرًا، على اقتران عدة شائعات تجمع نجوم الفريقين معًا خلال الفترة الأخيرة، ما بين اقتراب انتقال الدولي المصري محمد صلاح إلى ريال مدريد، أو رغبة ليفربول في الحصول على خدمات فاران.

مرورًا بالشائعات الأخيرة التي ربطت الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، بتدريب ريال مدريد خلفًا لـ زين الدين زيدان مدرب الميرينجي الحالي!.

5 شائعات تظهر على الساحة مع اقتراب مواجهة ريال مدريد بـ ليفربول

1- محمد صلاح على رادار ريال مدريد

هذه الشائعة خرجت من جانب الصحف الإسبانية في البداية وذلك عام 2018، وتحديدًا عندما وصل الفريقين إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، خرجت الصحف في إسبانيا للتأكيد على أن محمد صلاح هدف أساسي لـ زيدان في ميركاتو صيف 2018.

ومع مطلع الموسم الجاري، أجرى الدولي المصري محمد صلاح، هداف ليفربول، مقابلة صحفية مع صحيفة “آس” الإسبانية، عبّر خلالها عن انفتاحه أمام فكرة الاحتراف في صفوف أحد عملاقي الليجا “برشلونة وريال مدريد”.

2- إعادة الحديث عن أزمة محمد صلاح وسيرجيو راموس

كان نهائي بطولة دوري الأبطال نسخة 2018، شهد التحام قوي بين سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، ومحمد صلاح، ما أدى لإصابة اللاعب المصري بتمزق في أوتار الكتف وغاب عن الملاعب لمدة شهر كامل، بجانب عدم قدرته على استكمال مباراة النهائي في ذلك الوقت.

وبمجرد اقتران اسم نادي ليفربول بـ ريال مدريد في أي مناسبة، تظهر شائعات حول وجود خلافات بين سيرجيو راموس ومحمد صلاح بسبب تلك الواقعة، على الرغم من خروج “راموس” لتقديم اعتذاره وتأكيدات “صلاح” بأنه لم يعد يفكر في هذه الواقعة بالأساس!.

3- فاران يقترب من تكوين ثنائية دفاعية مع فان دايك

ومن أبرز الشائعات التي تم تداولها الفترة الأخيرة، حيث قالت الصحف الإنجليزية، أن يورجن كلوب يرغب بشدة في تدعيم خط دفاع ليفربول بالفرنسي رافاييل فاران من ريال مدريد هذا الصيف.

وأكدت الصجف في إنجلترا، على أن ليفربول يريد تكوين ثنائية دفاعية جديدة مكونة من: ” رافاييل فاران وفيرجيل فان دايك” بداية من الموسم المقبل 2021\2022.

4- تهديد اقتراب رحيل زيدان وترشيح يورجن كلوب لخلافته

منذ بداية الموسم الجاري، وهناك تهديد شبة مستمر لمنصبب زين الدين زيدان مع اللوس بلانكوس، فـ بعد أي خسارة يتعرض لها ريال مدريد تخرج الانتقادات في الصحف الإسبانية، ممزوجة بشائعات اقتراب رحيل زيدان عن الميرينجي.

علاوة على ذلك، مع بداية النصف الثاني من الموسم الجاري، خرجت الصحف في إسبانيا لتعلن أسماء المرشحين لخلافة زيدان في تدريب ريال مدريد، وعلى رأس القائمة يورجن كلوب المدرب الحالي لفريق ريال مدريد.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

5- مبابي “رايح جاي” بين ليفربول وريال مدريد

الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، ارتبط إسمه مؤخرًا بالعملاقين ريال مدريد وليفربول، وسط تقارير إسبانية تؤكد اقترابه أكثر من أي وقت سابق للانتقال لصفوف ريال مدريد.

وعلى الجانب الآخر، الصحف في إنجلترا تؤكد أن مبابي بات قاب قوسين أو أدنى من الانتقال لصفوف ليفربول، وتحديدًا بعد الجلسة الودية ودعوة العشاء التي جمعت رئيس ليفربول جون هنري، وأسرة مبابي مؤخرًا.

ومصادفة القدر، أن يلتقي الفريقين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، لتزداد حيرة مبابي، حول أي الفريقين سيقرر ارتداء قميصه الموسم المقبل، أم البقاء في صفوف باريس سان جيرمان لمُدة إضافية.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close