دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخالدوري الالمانيالدوري الفرنسيأخباركرة قدم

5 عوامل ترجح كفة بايرن ميونخ أمام باريس سان جيرمان في نهائي الأبطال

تتجه أنظار الملایین من عشاق الساحرة المستدیرة غدا الأحد، صوب العاصمة البرتغالیة لشبونة، لمتابعة لقاء السحاب الأوروبي بین فریق باریس سان جیرمان وفریق بایرن میونخ، في المباراة النھائية لدوري أبطال أوروبا.

ویسعى فریق سان جیرمان منذ سنوات إلى التتویج باللقب الأوروبي، كونه الھدف الأساسي لمالكیھا القطریین الذین أنفقوا مئات الملایین الیورو على تدعیم صفوف الفریق بالعدید من النجوم على مدار السنوات الماضیة.

وفي المقابل، یسعى فریق بایرن میونخ للفوز باللقب لیكون السادس له، في تاریخ البطولة الاوروبیة ، ولاستكمال الثلاثیة (دوري وكأس ألمانی ودوري أبطال أوروبا) للمرة الثانیة في تاریخه، بعدما توج بھا في 2013 مع المدرب هاينكس.

5 عوامل ترجح فوز باريس سان جيرمان بدوري الأبطال أمام البايرن

ويستعرض لكم 365scores 5 عوامل ترجح كفة بايرن ميونخ في نهائي دوري أبطال أوروبا.

1- نوير جدار برلين

الحارس مانويل نوير يعتبر واحد من أهم عوامل القوة لبايرن ميونخ وهو ما ظهر في كل مباريات الأبطال خاصة مباراة ليون في شوطها الاول وتألق الحارس المخضرم.

2- قوة الأطراف

أطراف الملعب عند بايرن ميونخ ستكون هي السلاح الأقوى والأهم خاصة عن طريق كيميتش الظهير الأيمن الظهير الأيسر المتألق ألفونسو ديفيز.

3-الهداف ينتظر المرمى

وجود هداف البطولة روبرت ليفاندوفسكي رفقة بايرن ميونخ سيعزز من فرصه في الفوز غداً بدوري أبطال أوروبا للمرة السادسة.

4- خبرة المباريات النهائية

خبرة بايرن ميونخ في المباريات النهائية سيكون لها العامل الأكبر في الفوز غداً لأن البافاري تعرض لمواقف المباريات النهائية على عكس باريس سان جيرمان.

5- ثمانية برشلونة تدعم الفريق

الفوز على خصوم أقوى من باريس سان جيرمان يجعل موقف بايرن ميونخ أقوى من موقف البي اس جي في المباراة، خاصة بعد الفوز على برشلونة بثمانية أهداف لهدفين.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close