بطولاتبطولات عالميةالدوري الانجليزيالدوري الاوروبيأخبارتوتنهامكرة قدم
الأكثر تداولًا

5 مرشحين لخلافة مورينيو في تدريب توتنهام

سلطت صحيفة ‘‘ميرور‘‘ الإنجليزية الضوء على المرشحين المحتملين لخلافة جوزيه مورينيو في تدريب توتنهام في الفترة المقبلة.

وبات مستقبل مورينيو مع توتنهام في خطر بعد خروج السبيرز المهين من دور الـ16 بالدوري الأوروبي أثر الخسارة أمام دينامو زغرب 3-0 في الدوري الأوروبي.

ويبدو أن مشجعي توتنهام يفقدون صبرهم على مورينيو بعد الخسارة أمام آرسنال 2-1 في البريميرليج، ثم الخسارة أمام دينامو زغرب 3-0 في الدوري الأوروبي، في حين أنه من غير المرجح أن يتخذ رئيس توتنهام دانيال ليفي قرارًا بشأن مستقبل مورينيو حتى نهاية الموسم، فقد يفكر جيدًا في من يمكنه استبدال المدرب البرتغالي إذا استمرت الأمور في السوء.

فيما يلي نظرة على خمسة مرشحين محتملين لتدريب توتنهام إذا تم إقالة مورينيو في نهاية الموسم الجاري:-

جوليان ناجلسمان

مع سمعته كواحد من ألمع المدربين الشباب في أوروبا، من المتوقع أن يصبح جوليان ناجلسمان أحد المدربين على طاولة توتنهام هذا الصيف.

ترك ناجلسمان البالغ من العمر 33 عامًا انطباعًا كبيرًا بالفعل في مسيرته القصيرة من خلال قيادة لايبزيج إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، واستمر في التألق في سباق لقب الدوري الألماني هذا الموسم.

بريندان رودجرز

ارتفعت أسهم بريندان رودجرز بشكل أعلى هذا الموسم بعد موسم رائع آخر مع ليستر سيتي، حيث يحتل الثعالب حاليًا المركز الثالث في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويُعتقد أن رودجرز هو شخصية أعجبت دانيال ليفي في الماضي، مع تقارير أنه كان الهدف الأول ليحل محل هاري ريدناب مرة أخرى في عام 2012 قبل أن يحصل أندريه فيلاش بواش على فرصة تدريب السبيرز.

ومع ذلك، إذا قاد رودجرز ليستر سيتي إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، فمن غير المرجح أن يترك الثعالب، خاصة إلى لفريق الذي يواجه خطر التأهل الأوروبي.

رالف هاسنهوتل

سيكون بالتأكيد خيارًا محفوفًا بالمخاطر، لكن هل يمكن أن يكون رالف هاسنهوتل الرجل الذي سيقود توتنهام إلى الأمام؟.

في مرحلة ما هذا الموسم، كان النمساوي يحلق في ساوثهامبتون عاليًا، واعتقد البعض أن هناك فرصة للتأهل إلى أوروبا، ولكن منذ الفوز 1-0 على ليفربول في يناير الماضي، انهار القديسين، ووجدوا أنفسهم نحو مناطق الهبوط.

ومع ذلك، قد لا يزال توتنهام يشعر بأن هاسنهوتل أكثر ملاءمة لقيادة القارب الذي كان يقوده ماوريسيو بوتشيتينو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ماسيميليانو أليجري

ارتبط ماكس أليجري دائمًا بجميع الفرق الكبرى تقريبًا في إنجلترا منذ مغادرة يوفنتوس في عام 2019.

من المؤكد أن المدرب الإيطالي البالغ من العمر 53 عامًا لديه خبرة في الفوز بالألقاب رغم أن مورينيو كذلك، بعد أن حصل على ستة ألقاب في الدوري الإيطالي خلال فترة وجوده في ميلان ويوفنتوس.

كما ألمح أليجري إلى رغبته في التدريب في الدوري الإنجليزي الممتاز من خلال الكشف عن أنه كان يتعلم اللغة الإنجليزية خلال مقابلة العام الماضي.

ومع ذلك، قد تكون هناك مخاوف من أنه ليس لديه خبرة في الإدارة خارج إيطاليا، وسيكون ليفي يائسًا لتجنب تكرار الإخفاقات الإدارية الأجنبية الباهظة الثمن مثل خواندي راموس وجاك سانتيني.

رافا بينيتيز

إنه ليس موعدًا من شأنه أن يجعل قلوب مشجعي توتنهام تتسابق، ولكن إذا كان ليفي يبحث عن شخص ما لتثبيت السفينة على المدى القصير، فقد يفعل ذلك مع رافا بينيتيز.

مدرب ليفربول وتشيلسي ونيوكاسل السابق غير مرتبط بأي فريق الآن منذ أن ترك فريق داليان الصيني في يناير الماضي.

بالنظر إلى أن واحدة من أكبر الشكاوى بشأن مورينيو كانت أسلوبه الدفاعي في كرة القدم، ومع ذلك، فإن التعاقد مع بينيتيز ذو العقلية الدفاعية قد لا يكون جيدًا بشكل خاص.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close