بطولات محليةالدوري السعوديالنصرالهلالالكرة السعوديةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

5 مشاهد توجت الهلال بالدوري السعودي على حساب النصر

نجح نادي الهلال السعودي في التتويج بلقب الدوري السعودي للمرة السادسة عشر في تاريخه، بعد فوزه على الحزم ورغم انتصار النصر على الفيحاء، لينجح في انتزاع لقب الدوري الذي حصل عليه غريمه التقليدي النصر العام الماضي.

الهلال رفع رصيده للنقطة 66 في صدارة ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، بينما تجمد رصيد النصر عند النقطة 60 في المركز الثاني.

الفوز جعل الفارق بين الهلال والنصر إلى 6 نقاط مع أفضلية الهلال في المواجهات المباشرة، ليتوج الزعيم بالدوري بعد خسارته الموسم الماضي لحساب النصر.

ويستعرض لكم “365Scores” مشاهد من فوز الهلال بالدوري وخطف اللقب من النصر.

النصر يحكم النصف الأول من الموسم

استطاع نادي النصر في إنهاء الدور الأول من الدوري متصدراً الترتيب برصيد 33 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن الهلال صاحب المركز الثاني ليحلق الأصفر بالصدارة.

تصدر لم يستمر طويلاً

مع بداية مباريات الدور الثاني استطاع الهلال أن يخطف الصدارة من النصر بعد تعادل مفاجئ للنصر مع ضمك وفوز الهلال على أبها بهدفين مقابل هدف.

الهلال يطير بالصدارة

خطف الهلال في الجولة التالية فوزاً هاماً على الرائد بثلاثية مقابل هدف قبل أن يتعثر النصر أمام الفتح ويتعادل.

الهلال يقترب من الحسم

شهد الأسبوع الـ20 من الدوري توسيع الفارق بين الهلال والنصر حيث اقتنص الهلال فوزاً مثيراً من التعاون فيما تعادل الأهلي مع النصر.

مباراة الحسم والفوز باللقب

بعد فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا “كوفيد 19″، عاد الدوري مرة أخرى في شهر أغسطس، بمواجهة من العيار الثقيل بين النصر والهلال، بالجولة 23.

ونجح الهلال في تحقيق الفوز على النصر بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، ليتسع الفارق بين الفريقين إلى 9 نقاط، ليكون الزعيم متصدرًا بـ54 نقطة، والنصر وصيفًا بـ45 نقطة.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close