دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةباريس سان جيرمانبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الفرنسيانتقالاتأخبارميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

5 مفاتيح لتعاقد برشلونة مع نيمار

سلطت صحيفة ‘‘سبورت‘‘ الكتالونية الضوء على مفاتيح عودة نيمار جونيور المحتملة إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي المقبل.

وأوضحت الصحيفة الكتالونية في تقريرها، اليوم الأربعاء، أن برشلونة لديه 5 مفاتيح لإعادة اللاعب البرازيلي نيمار مهاجم باريس سان جيرمان إلى الكامب نو مرة أخرى هذا الصيف.

وفيما يلي جميع مفاتيح عملية نيمار التي يستعد لها برشلونة:

1- تأجيل عملية تجديد عقده مع باريس وانتظار برشلونة

توصل باريس سان جيرمان إلى اتفاق مع نيمار لتجديد عقده، حيث تم صياغة العقود بين الطرفين والشيء الوحيد المفقود هو توقيع اللاعب البرازيلي.

2- وصول لابورتا يسهل المفاوضات مع باريس سان جيرمان

وصول لابورتا لرئاسة برشلونة قد ينهي العلاقات الغامضة والسيئة بين إدارتي باريس سان جيرمان والبارسا، ويطرح الأسلوب المباشر وغير المعقد لرئيس البلوجرانا سيناريو تفاوضي غير مسبوق، على الرغم من العداء الواضح للفريق الباريسي تجاه برشلونة.

3- الفرصة الأخيرة لتوقيع نيمار

الاحتمال الوحيد لعودة نيمار إلى برشلونة هو الميركاتو الصيفي المقبل بغض النظر عن مدى الأزمة الاقتصادية التي يعيشها البارسا، حيث ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2022، وإذا لم يجدد عقده، فسيضطر ناديه إلى بيعه هذا الصيف، لأنه اعتبارًا من 1 يناير، سيكون حرًا في التفاوض مع أي فريق يريده، ولا يتم استبعاد أي عمليات تبادلية بين الناديين لإتمام الصفقة.

4- دراسة جدوى للصفقة

أي قرار بشأن التوقيع مع صفقة بحجم وأهمية نيمار، يخضع لنتائج التدقيق الرياضي الذي سيدرسه برشلونة في منتصف مايو، نظرًا للأزمة الاقتصادية الناتجة عن وباء فيروس كورونا، وفي الوقت نفسه، لن يتخذ النادي أي قرارات مهمة بشأن الصفقات الكبرى حتى انتهاء الليجا في 23 مايو المقبل، لذا منح نيمار برشلونة بعض الأسابيع الثمينة لإعادة تنظيم نفسه.

5- توقيع نيمار يسهل إقناع ميسي للبقاء في الكامب نو

لم يجلس برشلونة بعد للتفاوض مع ميسي، ومع ذلك، لا يفكر النادي في سيناريو آخر سوى في تجديد عقد النجم الأرجنتيني، ومن دون شك، فإن العنصر الذي سيقلب الموازين هو عنصر المشروع الرياضي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

سيبلغ اللاعب الأرجنتيني 34 عامًا في يونيو، ويأمل بناء فريقًا قادرًا على القتال من أجل دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وعودة نيمار إلى برشلونة سيساهم في إقناع ميسي بالبقاء في الكامب نو.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close