دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الاسبانيريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

5 مليون في الموسم – ريال مدريد يتوصل لإتفاق نهائي بشأن تجديد عقد نجمه

يبدو أن بقاء لوكاس فاسكيز في صفوف ريال مدريد لمدة إضافية بات قريبًا من الإعلان، حيث توصل اللاعب مع إدارة الميرينجي إلى إتفاق بشأن تجديد عقده لفترة جديدة.

لوكاس فاسكيز يمتلك عقدًا مع ريال مدريد ينتهي بنهاية الموسم الجاري، وكانت التكهنات تحوم حول مستقبل اللاعب مع الميرينجي الفترة الأخيرة.

حيث أكدت الصحف الإسبانية، أن فاسكيز رفض كافة العروض المقدمة إليه من قِبل إدارة ريال مدريد بسبب رفضه التام لبند تخفيض الرواتب بنسبة 10% بسبب الأزمة الاقتصادية الراهنة.

وبحسب ما ورد في صحيفة “آس” الإسبانية، فإن فاسكيز أعطى الضوء الأخضر لإدارة النادي الأبيض من أجل تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وأضافت الصحيفة، أن فاسكيز يريد البقاء رفقة ريال مدريد لفترة جديدة، لكنه تحدث مع الإدارة على أنه شعر بعدم تقديره من الجانب المالي على مدار الأعوام الماضية، حيث يتمسك اللاعب بزيادة راتبه بنحو 3.5 مليون يورو.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد وافق بالفعل على فكرة تحسين عقد فاسكيز في الموسم المقبل، حيث قدم النادي عرض جديد مقابل 5 مليون يورو بشكل سنوي لمدة 3 سنوات مع خيار التجديد لموسم آخر، وهو العرض الذي رحب به اللاعب مؤخرًا.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close