بطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرونالدوريال مدريدأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

5 نجوم ظلموا بإلغاء الكرة الذهبية هذا الموسم

قررت مجلة فرانس فوتبول الشهيرة وواسعة الانتشار، إلغاء حفل جائزة الكرة الذهبية للعام الجاري 2020، للمرة الأولى في تاريخها منذ عام 1956، نتيجة للظروف الاستثنائية التي مر بها العالم أجمع نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وتوقفت منافسات كرة القدم لعدة أشهر، منذ مارس إلى يونيو، للحد من انتشار الوباء القاتل، والذي آثر بالطبع على المنافسات الرياضية هذا الموسم.

هذا القرار الاستثنائي حرم العديد من النجوم، بعدما قدموا مستوى رائع هذا الموسم، لكن يجنوا ثمار موسمهم الجيد بالفوز الجائزة الفردية الأكبر على الاطلاق.

ويقدم 365scores، أبرز خمس لاعبين ظلموا بسبب هذا القرار.

1 – روبرت ليفاندوفسكي

قدم المهاجم البولندي البالغ من العمر 31 عامًا، موسمه الأفضل على الاطلاق طوال مسيرته، حيث نجح نجم بايرن ميونخ من تسجيل 51 هدفًا في جميع المسابقات. وحسم صدارة هدافي الدوري الألماني برصيد 34 هدفًا يتصدر به صراع الحذاء الذهبي. كما يتصدر ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا بتسجيل 11 هدفًا في 6 مباريات فقط.

2- كيفن دي بروين

يقدم دي بروين مستوى مبهر مع مانشستر سيتي هذا الموسم، وعلى الرغم من خسارة فريقه لقب الدوري الإنجليزي، إلا أن لاعب الوسط البلجيكي يعيش أفضل فتراته على الصعيد الفردي، صنع 18 هدفًا في البريميرليج حتى الآن، وبشكل عام سجل 13 هدفًا وصنع 21 هذا الموسم.

3- كريستيانو رونالدو

في عامه الخامس والثلاثين، يحمل الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو فريقه يوفنتوس على عاتقه، على الرغم من كم المشاكل التي يعاني منها فريقه مع ماوريسيو ساري، إلا أن أهداف كريستيانو رونالدو الـ 28 في الدوري الإيطالي تسببت في تصدر البيانكونيري لجدول ترتيب السيري آ.

4- ليونيل ميسي

المرشح الدائم والأفضل على جميع الجوائز الفردية، النجم الأرجنتيني صاحب الـ 6 كرات ذهبية ليونيل ميسي، يبهرنا كل موسم بمستواه المذهل، وبالرغم من خسارة فريقه لقب الليجا، إلا أنه كان السبب الرئيسي لاستمرار المنافسة حتى النهاية، كما حقق رقمًا تاريخيًا بصناعة 21 هدفًا في الليجا. كما سجل 30 هدفًا وصنع 26 آخرين في 42 مباراة بجميع المسابقات.

5- كريم بنزيما

يعيش المهاجم الفرنسي كريم بنزيما فترة رائعة للغاية مع فريقه ريال مدريد، حمل هجوم الفريق على عاتقه مع الإصابات المتكررة لهازارد والطويلة لأسينسيو وتمرد بيل، احتل بنزيما المركز الثاني في قائمة هدافي الليجا وساهمت أهدافه وتمريراته الحاسمة في فوز النادي الملكي بالليجا رقم 34.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close