دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيالدوري الايطاليرياضات أخرىأخبارأمم أوروبا 2020تقارير ومقالات خاصةتوتنهاممانشستر يونايتدكرة قدميوفنتوس
الأكثر تداولًا

5 نجوم كبار ظهروا بشكل سيء في يورو 2020

شهدت مباريات بطولة كأس أمم أوروبا تألق عدد كبير من اللاعبين بقميص منتخبات بلادهم، على الجانب الآخر، ظهر بعض اللاعبين بشكل مُخيب للآمال تمامًا على الرغم من تألقهم طوال موسم 2020\2021 رفقة فرقهم في الدوريات الخمس الكبرى.

يستعرض 365Scores أبرز 5 نجوم كبار ظهروا بشكل سئ في بطولة يورو 2020.

هاري كين – منتخب إنجلترا

هاري كين نجم منتخب إنجلترا، كان قد أنهى موسم 2020\2021 رفقة توتنهام، كهداف الدوري الإنجليزي الممتاز بـ(23 هدفًا)، بعدما خطف جائزة الحذاء الذهبي من الدولي المصري محمد صلاح، جناح ليفربول (22 هدفًا)، بفارق هدف وحيد.

هداف الدوري الإنجليزي، فشل في تسجيل الظهور الأول له رفقة منتخب إنجلترا حتى اللحظة في بطولة يورو 2020، حيث صام عن التهديف في المباريات الثلاث خلال دور المجموعات للبطولة.

مانويل نوير – منتخب ألمانيا

العملاق الألماني مانويل نوير صاحب الـ 35 عامًا، قائد الماكينات الألمانية وبايرن ميونخ أيضًا، عانى الآمرين في دور المجموعات لبطولة يورو 2020 مع منتخب ألمانيا، بعدما استقبلت شباكه 5 أهداف خلال المواجهات الثلاثة الماضية.

وخسر المنتخب الألماني في الجولة الأولى لدور المجموعات أمام منتخب فرنسا بهدف عكسي، حيث سجل “هوملز” هدف بالخطأ في مرمى مانويل نوير.

واستفاقت الماكينات الألمانية في مباراتها أمام منتخب البرتغال، بعدما فازت بنتيجة 4\2، حيث نجح كريستيانو رونالدو ودييجو جوتا في هز شباك مانويل نويل خلال المباراة على الترتيب.

وفي الجولة الأخيرة من دور المجموعات، عانى مانويل نوير كثيرًا أمام هجوم منتخب المجر الذي نجح في هز الشباك الألمانية مرتين؛ الأولى في الدقيقة 11 والثانية في الدقيقة 68، غير أن الهدف الثاني جاء بسبب خطأ شخصي من مانويل نوير نفسه.

منتخب ألمانيا كان مُهددًا بالخروج المبكر من دور المجموعات ببطولة يورو 2020، لكن تعادله أمام المجر في الجولة الأخيرة كان سببًا في تأهل المانشافت كوصيف المجموعة السادسة “مجموعة الموت” برصيد 4 نقاط، وبفارق الأهداف عن منتخب البرتغال صاحب المركز الثالث.

برونو فيرنانديز – منتخب البرتغال

برونو فيرنانديز نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، قدم أداء ومستويات استثنائية في موسم 2020\2021 المنصرم مع الشياطين الحمر، حيث نجح في تسجيل 18 هدفًا وتقديم 11 تمريرة حاسمة خلال 37 مباراة شارك فيها مع الفريق الإنجليزي.

كانت الجماهير البرتغالية تعوّل عليه لتقديم مستويات جيدة في بطولة يورو 2020، إلا أن فيرنانديز لم يحضر إلى البطولة حتى الآن، حيث شارك في أول مباراتين في دور المجموعات مع منتخب البرتغال بشكل أساسي ولم ينجح في إحراز أي أهداف أو يقدم تمريرات لزملائه، وتسبب أداءه السئ في تواجده على مقاعد البدلاء في الجولة الثالثة ليحل بديلًا في الشوط الثاني، لكن دون أي تأثير أيضًا.

ألفارو موراتا – منتخب إسبانيا

ألفارو موراتا نجم هجوم منتخب إسبانيا وفريق يوفنتوس الإيطالي، لم يقدم الشكل المطلوب منه حتى الآن حتى ظهر الماتادور الإسباني بشكل باهت تمامًا في أول جولتين من دور المجموعات لبطولة اليورو.

سجل موراتا هدف وحيد في المواجهات الثلاثة في دور المجموعات في يورو 2020، في تعادل إسبانيا أمام بولندا في الجولة الثانية.

فيما أضاع العديد من الفرص المحققة في الجولة الأولى في تعادل إسبانيا أمام السويد سلبيًا بدون أهداف.

وفي الجولة الثالثة، فشل موراتا في تسجيل ركلة جزاء تم منحها لمنتخب بلاده في بداية المباراة، كما لم يشارك في حفلة أهداف الماتادور أمام سلوفاكيا في المباراة التي أنتهت بنتيجة 5\0.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

فيراتي – منتخب إيطاليا

لم يحصل ماركو فيراتي نجم منتخب إيطاليا على ثقة روبرت مانشيني، مدرب الأزوري، بعدما قرر استبعاده في الجولة الأولى والثانية في دور المجموعات لبطولة يورو 2020، حيث أصبح اللاعب المتألق في صفوف السيدة العجوز، هو الخيار الرابع أمام مانشيني بعد الثلاثي: جورجينيو ولوكاتيلي وباريلا في تشكيل منتخب إيطاليا.

فيما تم الدفع به في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعا أمام ويلز، بعدما حسم الأزوري تأهله رسميًا إلى أدوار خروج المغلوب.

وفي مواجهة ويلز، نجح فيراتي في تقديم تمريرة حاسمة جاءت منها هدف المباراة الوحيد الذي سجله “ماتيو بيسينا”.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close