دوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الانجليزيانتقالاتأخبارمانشستر سيتيميسيكرة قدم
الأكثر تداولًا

مدافع مانشستر سيتي يُحث برشلونة لتنفيذ وعده في سوق الانتقالات

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن كواليس الاجتماع الذي دار بين مسؤولي برشلونة وممثل مدافع مانشستر سيتي إريك جارسيا لمناقشة سيناريو التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

وبحسب معلومات صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية، فقد التقى المدير الرياضي الجديد لبرشلونة ماتيو أليماني والسكرتير الفني رامون بلانيس، أمس الأربعاء مع إيفان دي لا بينيا، وكيل إريك جارسيا، لمناقشة ما تم التحدث عنه عبر الهاتف حول الشروط الجديدة للعقد من أجل نقله إلى الكامب نو.

ورفض إريك جارسيا تجديد عقده مع مانشستر سيتي الذي سينتهي في نهاية الموسم الجاري، ولا يتخلى عن حلمه بالعودة إلى ناديه السابق برشلونة.

ومع ذلك، فقد اختلف سياق الرواتب مقارنة بما تم الاتفاق عليه قبل أشهر، وتحديدًا قبل السوقين الصيفي والشتوي الماضيين مع رئيس مجلس الإدارة.المؤقت كارليس توسكيتس، وكان من الممكن أن يوقع جارسيا مع البارسا في شهر يناير الماضي إذا كان هناك توافق بين المرشحين الثلاثة، خوان لابورتا وفيكتور فونت وتوني فريتشا، حيث كان الرئيس الحالي الأكثر تحفظًا بشأن إتمام الصفقة مع حجة عدم الرغبة في أن قرارًا اقتصاديًا مثل هذا دون معرفة الوضع الحقيقي لخزائن النادي يمكن أن يضرهم في المستقبل.

وبمجرد تعيين لابورتا كرئيس جديد لبرشلونة وتحليل الوضع المالي للنادي بشكل عام، تم تخفيض الراتب والمكافآت المقدمة لإريك جارسيا لمدة خمسة مواسم، نظرًا لنظام الرواتب الذي فرضته رابطة الليجا.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

ويأمل إريك جارسيا أن تتحقق الكلمة التي قدمها له برشلونة، بما في ذلك الراتب، لأنه أكد علنًا رحيله عن مانشستر سيتي مما كلفه الابتعاد عن التشكيلة الأساسية في فريق بيب جوارديولا، كما رفض العروض المقدمة له من قبل أندية أخرى، لهذا السبب ينتظر المدافع الإسباني مكافأته من قبل البارسا على هذا الجهد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close