دوري أبطال اوروبابطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

638 مليون يورو تنتظر ليفربول الموسم الجديد

يعاني فريق ليفربول الإنجليزي خلال الفترة الحالية من العديد من المشاكل، على رأسها تراجع النتائج الذي يحققها الريدز ضمن منافسات البريميرليج.

ويتراجع مستوى ليفربول بشكل كبير خلال الفترة الماضية، حيث أصبح يواجه شبح عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة وأنه يحتل المركز السابع فيه.

وعلى الرغم من الأزمة المالية التي ضربت الأندية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، وعلى إثرها خسر ليفربول 141 مليون يورو بسبب الجائحة إلا أن هناك انفراجة كبيرة في الوضع المالي للفريق.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية فإن أزمة ليفربول المالية قد انحلت بالفعل، حيث أن النادي سيحصل على 638 مليون يورو من شركة ريد بيرد كابيتال الشريك الجديد للنادي الإنجليزي، الأمر الذي يعمل على مواصلة استغلال العلامة التجارية وضمان الاستقرار المالي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

لم ينف يورجن كلوب المدير الفني للفريق هذا الأمر خاصة بعدما قال في تصريحات صحفية سابقة، مؤكداً “على حد علمي ، هذا يعني أنه يمنحنا الاتساق فيما حققناه حتى الآن ، لكن هذا هو الحال، هي أخبار جيدة “.

وتابع: هذا الأمر يمكنه أن يساعد ليفربول في الحصول على ميزانية معينة للاستثمار في الصيف ، وهو أمر يبدو أن الفريق بحاجة إليه”

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close