بطولات عالميةباريس سان جيرمانبايرن ميونخبرشلونةالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الانجليزيالدوري الفرنسيريال مدريدأخبارتشيلسيتوتنهاممانشستر سيتيمانشستر يونايتدليفربولكرة قدم
الأكثر تداولًا

7 أندية تخطط لخطف هاري كين ومنافسة خاصة بين ريال مدريد واليونايتد

كشفت تقارير إنجليزية، عن الصراع الشرس بين 7 أندية من عمالقة أوروبا لخطف النجم الإنجليزي هاري كين مهاجم توتنهام، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن جانبها، أكدت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية، أن هاري كين على رأي قائمة أمنيات 7 أندية من عمالقة أوروبا، للظفر بخدماته هذا الصيف لتدعيم خط الهجوم بصفقة سوبر.

وكان النجم الإنجليزي قد أكد في وقت سابق إنه سيقرر مستقبله بعد الانتهاء من بطولة “اليورو” المحدد إقامتها هذا الصيف بمنتصف يونيو المقبل.

ويعاني فريق توتنهام خلال الفترة الأخيرة بسبب تذبذب النتائج والمستوى، حيث ودّع السبيرز بطولة الدوري الأوروبي وخرج من كأس الاتحاد الإنجليزي، ويبدو من غير المرجح أنه سينتصر على تشيلسي في الصراع الدائر على المركز الرابع ضمن جدول البريميرليج هذا الموسم.

وأشارت “ذا صن” خلال تقرير لها، إلى أن هناك صراع شرس بين 7 أندية لضم هاري كين، وسط منافسة خاصة بين كلًا من: ريال مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي.

وكان فريق أولي جونار سولشاير قد ارتبط ارتباطًا وثيقًا بانتقال هاري كين لصفوفه الصيف الماضي، لكن تلك الصفقة فشلت في خطواتها الأخيرة، ويسعى الشياطين الحمر خلال ميركاتو الصيف القادم لتدعيم هجومه وسط اقتراب رحيل إدينسون كافاني عن صفوف الفريق.

على الجانب الآخر، يبحث ريال مدريد عن مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة خاصة وأن كريم بنزيما يبلغ من العمر الآن 33 عامًا، ويتبقى له سنوات قليلة داخل الساحرة المستديرة.

ويعتبر هاري كين هو الخيار الأول أمام ريال مدريد حال فشل التفاوض مع كيليان مبابي أو إيرلينج هالاند هذا الصيف بسبب المغالاة في قيمة الثنائي.

اشترك في قناة تليجرام الجديدة وتابع كل ما يخص كرة القدم من أخبار وانتقالات ونتائج

جدير بالذكر، أن هاري كين يعد هدفًا لعدة أندية أخرى، أبرزها: باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ ومانشستر سيتي، بجانب برشلونة وتشيلسي.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close