بطولات عالميةالدوري الانجليزيأخبارتشيلسيتقارير ومقالات خاصةليفربول
الأكثر تداولًا

8 سنوات 365Scores.. من الأفضل بين فرانك لامبارد وستيفن جيرارد

يستعد 365Scores، للاحتفال بالذكرى الثامنة لتدشينه يوم 15 نوفمبر الجاري، ولهذا قررنا أن نحتفل طريقتنا الخاصة ولأننا الأفضل قررنا أن نختار أفضل 8 أساطير قاموا بارتداء الرقم 8 القدم عبر التاريخ بـ 4 مواجهات بنظام التصويت بطريقة خروج المغلوب.

المواجهة هذه المرة ستكون بين الثنائي الإنجليزي، ستيفن جيرارد أسطورة وقائد ليفربول السابق، وفرانك لامبارد أسطورة وقائد تشيلسي والمنتخب الإنجليزي السابق.

طالع أيضًا : 8 سنوات 365Scores.. من الأفضل بين جينارو جاتوزو ومارسيل ديسايي

فرانك لامبارد

البداية ستكون مع قائد تشيلسي السابق، والأكبر سنًا، والذي كان شاهدًا على العصر الذهبي للبلوز، وحقق مع فريقه العديد من الألقاب، المحلية والقارية.

لامبارد في مسيرته مع الأندية لعب 892 مباراة، نجح خلالهم في تسجيل 266 هدفًا وصنع 179، أكثرهم كان مع تشيلسي، قبل أن ينضم إلى مانشستر سيتي، ونيو يورك سيتي.

لامبارد – تشيلسي

وحصل على لقب الدوري الإنجليزي ثلاث مرات رفقة تشيلسي، ولقبين كأس اتحاد إنجليزي، وعلى المستوي القاري حصل على لقب دوري أبطال أوروبا لموسم 2011/12، والدوري الأوروبي في موسم 2012/13.

وعلى المستوى الدولي، لعب لامبارد مع منتخب إنجلترا 106 مباراة منذ أكتوبر 1999 حتى اعتزاله، وسجل خلالهم 29 هدفًا.

ستيفن جيرارد

القائد التاريخي لليفربول، وواحد من أهم اللاعبين في تاريخ الريدز، لم يلعب في مسيرته إلا لفريقين، ليفربول منذ أن كان في الناشئين، ثم انتقل إلى الدوري الأمريكي من بوابة لوس أنجلوس جالاكسي.

جيرارد في مسيرته لعب 749 مباراة بمختلف المسابقات مع ليفربول ولوس انجلوس، نجح خلالهم في تسجيل 191 هدفًا، وصنع 151 آخرين.

ألقاب جيرارد مع ليفربول كثيرة، ولكن أهمها بالتأكيد دوري أبطال أوروبا لموسم 2004/05، كما حصل على لقبين للسوبر الأوروبي، ولقب وحيد لكأس الاتحاد الأوروبي، وبطولتين كأس الاتحاد الإنجليزي، ولكنه فشل في تحقيق لقب البريميرليج رفقة الريدز.

وعلى المستوى الدولي، كان ظهور جيرارد الأول رفقة المنتخب الإنجليزي في مايو 200، ولعب منذ ذلك الوقت 114 مباراة، سجل خلالهم 21 هدفًا.

في النهاية سيبقى الحكم لكم في اختيار من الأفضل فرانك لامبارد أم ستيفن جيرارد.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

4 تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close