بطولاتبطولات محليةبيراميدزالدوري المصريالأهلي المصريالزمالكالكرة المصريةأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

8 لاعبين من الأهلي و5 من الزمالك.. مفاجآت بالجملة في قائمة منتخب مصر الرسمية

أعلن المدير الفني حسام البدري القائمة المستدعاة للمنتخب المصري من أجل خوض معسكر شهر مارس الحالي في تصفيات كأس الأمم الأفريقية.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة كلا من كينيا وجزر القمر في ختام دور المجموعات من تصفيات كأس الأمم الأفريقية عام 2021، ليؤكد تأهله إلى البطولة.

وشهدت قائمة منتخب مصر لخوض مباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا غياب نجم نادي بيراميدز، رمضان صبحي بسبب الإصابة في العضلة الخلفية وعبد الله السعيد بسبب الإصابة أيضًا..

وقرر حسام البدري استبعاد ثنائي نادي الزمالك، محمود علاء ويوسف “أوباما” ومحمد أبو جبل بعد تراجع مستواهما مع الفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

أما من الأهلي، فقد قرر البدري استبعاد كلا من طاهر محمد طاهر ومحمود عبد المنعم كهربا إضافة إلى حسين الشحات ومروان محسن رغم الاعتماد عليهم في المرحلة الماضية.

وانضم محمد صلاح لأول مرة إلى قائمة المنتخب المصري تحت قيادة حسام البدري بعد غيابه عن الـ4 مباريات الماضية بسبب الإصابة وفيروس كورونا على التوالي.

محمد صلاح على رأس قائمة منتخب مصر لمواجهتي كينيا وجزر القمر

وجاءت قائمة منتخب مصر التي اختارها حسام البدري، بتواجد 8 لاعبين من النادي الأهلي و5 لاعبين من نادي الزمالك، إضافة إلى بعض الوجوه الجديدة على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي – محمود عبد الرحيم “جنش” – محمد بسام – عامر عامر.

خط الدفاع: محمد هاني -عمر جابر- أيمن أشرف – أحمد فتوح -أحمد حجازي- محمود حمدي “الونش” -علي جبر- أحمد ايمن منصور – ياسر إبراهيم.

خط الوسط: محمد النني- عمرو السولية -طارق حامد-حمدي فتحي- محمد صلاح – محمود حسن “تريزيجيه” -محمد فاروق- أحمد سيد “زيزو” – إسلام عيسى- مصطفى فتحي – محمد مجدي “أفشة”.

خط الهجوم: مصطفي محمد – حسام حسن – أحمد ياسر ريان – محمد شريف.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close