دورتموندبطولات عالميةباريس سان جيرمانالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الفرنسيانتقالاتريال مدريدأخباركرة قدم
الأكثر تداولًا

852 مليون يورو .. الكشف عن تكلفة ضم هالاند ومبابي لريال مدريد

يسعى نادي ريال مدريد الإسباني في إحداث ثورة جديدة داخل صفوف الميرنجي من أجل العودة إلى مستواه المعهود، والمنافسة على الألقاب.

ويطمح جماهير ريال مدريد في التعاقد مع كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وإيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما ذكرته صحيفة “أس” الإسبانية أن ضم مبابي وهالاند معا في فريق واحد ستكون مرتفعة للغاية خاصة وأن الأمر لا يتعلق فقط بقيمة شراء كل لاعب، بل يصل إلى الراتب الكبير الذي سيضطر ريال مدريد لدفعه للثنائي.

ومن المتوقع أن مبابي لن يحصل على أقل من 36 مليون يورو صافية من الضرائب، بشكل سنوي وهو الراتب نفس الراتب المعروض عليه من جانب باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده، وفي حال وافق النادي الإسباني على منحه هذا المبلغ، فإنه سيكلف النادي سنوياً 72 مليون يورو بعد احتساب الضرائب.

أما هالاند فقد أكدت التقارير الصحفية أنه قد وضع شرط الحصول 18 مليون يورو سنوياً من أجل الموافقة على انتقاله لأي نادٍ آخر، وهو ما يعادل 10 ملايين يورو بعد خصم الضرائب، وبالتالي فإن راتب مبابي وهالاند سيكلف خزائن النادي الملكي ما يقارب 90 مليون يورو في الموسم الواحد.

ومن المفترض أن ريال مدريد سيدفع 150 مليون يورو لكل من باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند من أجل إقناعهما بالاستغناء عن الثنائي، الأمر الذي يجعل المبلغ الإجمالي لضمها في الصيف سيصل إلى 300 مليون.

إلى جانب احتساب رواتب الثنائي خلال مدة العقد كاملة، تجعل ريال مدريد يحتاج إلى 552 مليون يورو من أجل دفع رواتبهما على مدار 6 سنوات، بالإضافة إلى قيمة الانتقال 300 مليون، فسوف يصل المبلغ النهائي إلى 852 مليون يورو

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close
%d مدونون معجبون بهذه: