دورتمونددوري أبطال اوروبابطولاتبطولات عالميةبايرن ميونخبرشلونةاتليتكو مدريدالدوري الاسبانيالدوري الالمانيالدوري الاوروبيالدوري الايطاليريال مدريدأخبارإنتر ميلانتقارير ومقالات خاصةكرة قدم
الأكثر تداولًا

(9 رمضان) – أبرز من ارتدوا القميص رقم 9 هذا الموسم.. من الأفضل؟

يوجد دائمًا شيئًا يميز لاعب كرة القدم سواء كانت مهارته، تسديداته، قصة شعره، ملامحه، ولكن من أبرز الأشياء التي تميز اللاعبين أيضًا هي أرقام قمصانهم والتي تعلق في أذهان الجماهير لوقت طويل إذا كان صاحبها له تاريخ طويل، لذلك سنتحدث عبر “365scores” عن أبرز خمسة لاعبين في مراكزهم وحسب أرقام قمصانهم طوال شهر رمضان الكريم.

ومن المتعارف عليه أن القميص رقم “9” غالبًا ما يرتديه رأس الحربة، ونستعرض معكم خلال هذا التقرير أبرز 5 لاعبين يرتدون القميص رقم “9” هذا الموسم:

البولندي روبرت ليفاندوفسكي

مهاجم بايرن ميونخ البالغ 32 عامًا الذي لعب دورًا رئيسيًا في اعتلاء الفريق البافاري صدارة الدوري الألماني هذا الموسم وبات على بعد مباراة واحدة للفوز باللقب للمرة التاسعة على التوالي.

لعب ليفاندوفسكي 36 مباراة وسجل 42 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة مع بايرن ميونخ في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الألماني، لعب ليفاندوفسكي 25 مباراة سجل خلالها 35 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.

فيما شارك في 6 مباريات بدوري أبطال أوروبا وأحرز 5 أهداف قبل أن يودع بايرن ميونخ البطولة من الدور ربع النهائي على يد باريس سان جيرمان.

كما شارك ليفاندوفسكي في مباراتين بكأس العالم للأندية سجل خلالهما هدفين وصنع هدف، فيما شارك في مباراة في كل من كأس ألمانيا وكأس السوبر الألماني وكأس السوبر الأوروبي وصنع هدف، وتوج بالألقاب الثلاثة.

الفرنسي كريم بنزيما

مهاجم ريال مدريد البالغ من العمر 33 عامًا الذي يعتمد عليه المدرب زين الدين زيدان بشكل منتظم لقيادة خط هجوم الميرينجي والذي ساهم بشكل كبير في احتلال فريقه وصافة الليجا برصيد 67 نقطة بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

لعب كريما بنزيما 37 مباراة وسجل 25 هدفًا وقدم 6 تمريراة حاسمة مع ريال مدريد في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الليجا، لعب بنزيما 27 مباراة سجل خلالها 19 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

فيما شارك في 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا وسجل 5 أهداف وتأهل مع ريال مدريد إلى الدور نصف النهائي لملاقاة تشيلسي، فيما لعب مباراة في كأس السوبر الإسباني وسجل هدف بالإضافة لمباراة في كأس ملك إسبانيا التي خرج منها الميرينجي مبكرًا.

البلجيكي روميلو لوكاكو

مهاجم إنتر ميلان البالغ من العمر 27 عامًا الذي يعيش موسم رائع مع المدرب أنطونيو كونتي، ولعب دورًا مهمًا في اعتلاء النيراتزوري صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 75 نقطة بفارق 9 نقاط عن إي سي ميلان الوصيف.

لعب لوكاكو 38 مباراة وسجل 27 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة مع إنتر ميلان في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الإيطالي، لعب لوكاكو 30 مباراة وسجل 21 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

فيما شارك في 5 مباريات بدوري أبطال أوروبا وسجل 4 أهداف قبل أن يودع الإنتر البطولة من دور المجموعات، فيما لعب 3 مباريات بكأس إيطاليا وسجل هدفين قبل أن يودع البطولة من الدور نصف النهائي على يد يوفنتوس.

الأوروجواياني لويس سواريز

مهاجم أتلتيكو مدريد البالغ من العمر 34 عامًا الذي وصل من برشلونة في الميركاتو الصيفي الماضي، أثبت نفسه في تشكيلة الروخي بلانكوس وسرعان ما تأقلم على طريقة لعب المدرب الأرجنتيني دييجو سيميوني.

لعب سواريز 32 مباراة في مسابقتي الليجا ودوري أبطال أوروبا مع أتلتيكو مدريد هذا الموسم، وسجل 19 هدفًا وقدم تمريرتين حاسمتين في 26 لقاء بالدوري، بينما لم يترك بصمته في 6 مباريات في الشامبيونز ليج.

وساهم سواريز بشكل مباشر في تصدر أتلتيكو مدريد جدول الليجا بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد و5 نقاط عن ناديه السابق برشلونة.

النرويجي إيرلينج هالاند

مهاجم بوروسيا دورتموند البالغ من العمر 20 عامًا الذي أثبت نفسه كأحد أفضل المهاجمين في أوروبا مؤخرًا وبات مطلوبًا من قبل العديد من الأندية الكبرى أمثال ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي ومانشستر يونايتد وتشيلسي.

لعب هالاند 36 مباراة وسجل 35 هدفًا وقدم 10 تمريرات حاسمة مع بوروسيا دورتموند في جميع المسابقات هذا الموسم.

على مستوى منافسات الدوري الألماني، لعب هالاند 24 مباراة سجل خلالها 23 هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة، فيما لعب 8 مباريات في دوري أبطال أوروبا سجل خلالها 10 أهداف وصنع هدفين.

أما في كأس ألمانيا فقد لعب هالاند 3 مباريات وسجل هدف وصنع مثله، كما لعب مباراة كأس السوبر الألماني وسجل هدف وصنع مثله.

علامات
إعرض المزيد

المقالات المتعلقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back to top button
Close
Close